خبير استراتيجى: مصر صمام أمان للقضية الفلسطينية ومؤتمر إغاثة غزة خارطة طريق

الجمعة، 14 يونيو 2024 11:54 م
خبير استراتيجى: مصر صمام أمان للقضية الفلسطينية ومؤتمر إغاثة غزة خارطة طريق أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية والاستراتيجية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية والاستراتيجية، أن المؤتمر الدولي للإغاثة الانسانية لغزة هامة للغاية من حيث الدلالات، حيث إن التعاون المصري الأردني شكل صمام أمان للقضية الفلسطينية وداعم أساسي للشعب الفلسطيني لتخفيف المعاناة ووقف نزيف الدم.

وأضاف الدكتور أحمد سيد، خلال لقاء ببرنامج "بيت للكل"، مع الاعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى، أن عمل مصر والأردن مستمر على ادخال المساعدات والمؤتمر الدولي للإغاثة الانسانية لغزة يعكس الدور المصري بالتعاون مع الأردن لحشد الدعم الدولي فيما يتعلق بالإغاثة الانسانية وإظهار حجم الكارثة الانسانية في غزة.

وتابع: "لابد من الدفع لدخول المساعدات الانسانية وسكان غزة يعانون من ظروف إنسانية قاسية، وإسرائيل تستخدم سلاح التجويع ولكن مصر مستمرة في إسقاط مخططها الخبيث والمؤتمر ألقى الضوء عالميا على حجم معاناة قطاع غزة وسياسة التدمير الشمل والمواطن في غزة إن لم يمت بالقصف والسلاح ويموت من نقص الدواء والغذاء والماء".

وأشار الدكتور أحمد سيد أحمد، إلى أن مخرجات المؤتمر الدولي للإغاثة الانسانية لغزة يشكل خارطة طريقة لحل الأزمة وسط حالة هيستريا قتل اسرائيلي للسكان المدنيين من أجل القتل فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة