كيت ميدلتون تلمح لاحتمال عودتها للحياة العامة لأول مرة منذ إصابتها بالسرطان

الخميس، 13 يونيو 2024 01:19 م
كيت ميدلتون تلمح لاحتمال عودتها للحياة العامة لأول مرة منذ إصابتها بالسرطان كيت ميدلتون
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمحت الأميرة كيت ميدلتون إلى احتمال عودتها إلى الحياة العامة في نهاية هذا الأسبوع، ووفقا لصحيفة الإندبندنت ربما تفكر أميرة ويلز فى الظهور المفاجئ فى العرض السنوى لعيد ميلاد الملك يوم السبت 15 يونيو.

يأتي ذلك بعد أن اعتذرت في رسالة عن تغيبها عن بروفة Trooping the Color النهائية، المعروفة باسم "مراجعة العقيد"، في نهاية الأسبوع الماضي.

وكتبت أميرة ويلز، وهي العقيد الفخري للحرس الأيرلندي: "من فضلكم، أرسلوا اعتذاري إلى الفوج بأكمله، ومع ذلك، آمل أن أتمكن من تمثيلكم جميعًا مرة أخرى قريبًا جدًا".

في الوقت نفسه، أثناء زيارتها لمتحف جاردن في لندن أمس، كشفت الملكة كاميلا عن الوظيفة التي ترغب في توليها من الملك تشارلز حيث قالت إنها ترغب في "إبعاد" رعاية الملك تشارلز عن المنظمة.

وقالت مازحة: "لا أعرف عدد الزيارات التي قمت بها هنا – كثيرة جدًا. أنا أعرف راعي زوجي ولكن قد أضطر إلى دفعه .. أود تمامًا أن آخذ هذا الراعي منه".

ويذكر أن الأمير وليام علق على مرض زوجته الاميرة كيت ميدلتون الشهر الماضي قائلا انها بخير، في الوقت الذي تخضع فيه للعلاج الكيميائي الوقائي من السرطان، حيث قال ولي عهد بريطانيا إن زوجته "على ما يرام".، وحينما سُئل عن صحة زوجته خلال زيارة إلى مستشفى محلي في جزر سيلي قبالة ساحل كورنوول في جنوب غرب إنجلترا، قال "إنها على ما يرام، شكرا".

وفي مارس، أعلنت كيت أنها تتلقى العلاج بعد تشخيص إصابتها بالسرطان عقب جراحة في المعدة خضعت لها في بداية العام وذكرت في ذلك الوقت أنها بخير، لكن مكتب الزوجين قال إنهما لن يقدمان تحديثات منتظمة عن حالتها الصحية، وإنها لن تستأنف واجباتها العامة حتى يسمح لها أطباؤها بذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة