نشطاء حقوق الحيوان يخربون أول صورة رسمية للملك تشارلز.. فيديو

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:43 ص
نشطاء حقوق الحيوان يخربون أول صورة رسمية للملك تشارلز.. فيديو تخريب صورة الملك تشارلز
كتبت : رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرب مجموعة من نشطاء حقوق الحيوان أول صورة رسمية للملك تشارلز، والتى يتم عرضها حاليًا فى معرض بلندن.

ونشرت مجموعة Animal Rising مقطع فيديو على قنوات التواصل الاجتماعى الخاصة بها أمس الثلاثاء يظهر ناشطين يستخدمان طلاء للصق لافتات على صورة الملك.

وأوضحت شبكة "سى إن إن" الأمريكية أن أفراد الجمهور يمكنهم زيارة صورة الملك، المعروضة فى معرض فيليب مولد بوسط لندن حتى 21 يونيو.

وأثارت اللوحة، وهي أول صورة رسمية للملك تشارلز كملك، الدهشة عندما تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام، وقد رسم الفنان جوناثان يو الملك على خلفية من اللون الأحمر القرمزي، ما أثار ردود فعل متباينة.

وغطى الناشطون رأس الملك تشارلز بصورة شخصية الكارتون البريطاني والاس، من المسلسل الكوميدي "والاس وجروميت"، ثم تم أيضًا وضع علامة فقاعة الكلام على اللوحة مع التعليق التالي: "لا يوجد جبن جروميت، انظر إلى كل هذه القسوة في مزارع RSPCA".

واتخذ النشطاء هذا الإجراء لجذب الانتباه إلى تقرير جديد، أصدرته المنظمة يوم الأحد، والذى قام بالتحقيق فى 45 مزرعة لضمان معايير الرعاية الاجتماعية الخاصة بها من قبل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات.

ويعد المخطط المؤكد لهذه المزارع بمنح الحيوانات مساحة أكبر للعيش وعدم الاحتفاظ بها أبدًا في أقفاص. يتم تمييز اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان التي تنتجها هذه المزارع بشعار RSCPA، ووصفت المنظمة الحقوقية النتائج التي توصلت إليها بأنها "ملعونة"، زاعمة أنها وجدت "قسوة شديدة على الحيوانات" في جميع المزارع التي زارتها.

وفي الشهر الماضي أصبح الملك تشارلز الراعي الملكي لجمعية مسئولة عن تلك المزارع وفي بيان قدمه لصحيفة "تليجراف" البريطانية، أوضح أحد نشطاء حملة حقوق الحيوان قائلاً: "نظرًا لكون الملك تشارلز من أشد المعجبين بفيلم والاس وجورميت، لم نتمكن من التفكير في طريقة أفضل لجذب انتباهه إلى المشاهد المروعة فى مزارع RSPCA! على الرغم من أننا نأمل أن يكون هذا أمرًا مسليًا لجلالة الملك، إلا أننا ندعوه أيضًا إلى إعادة النظر بجدية فيما إذا كان يريد أن يرتبط بالمعاناة الفظيعة عبر تلك المزارع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة