العالم هذا الصباح.. زاخاروفا: طرد الصحفيين الغربيين سيستمر إذا تواصل قمع صحفيينا.. رئيس وزراء باكستان يدعو لوقف الإمدادات العسكرية لإسرائيل.. واشنطن بوست: عملية النصيرات تجدد التساؤلات حول عدم حماية المدنيين

الأربعاء، 12 يونيو 2024 09:37 ص
العالم هذا الصباح.. زاخاروفا: طرد الصحفيين الغربيين سيستمر إذا تواصل قمع صحفيينا.. رئيس وزراء باكستان يدعو لوقف الإمدادات العسكرية لإسرائيل.. واشنطن بوست: عملية النصيرات تجدد التساؤلات حول عدم حماية المدنيين شخصيات وأحداث عالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

زاخاروفا: طرد الصحفيين الغربيين سيستمر إذا تواصل قمع الصحفيين الروس

حذرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الدول الغربية من أن المزيد من القمع للصحفيين الروس ستستمر معه عمليات الطرد الجوابية لممثلي وسائل الإعلام الأجنبية في روسيا.

زاخاروفا

البيت الأبيض: العقوبات الأمريكية الجديدة ستؤثر على التصنيع العسكرى الروسى

قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض جون كيربى الثلاثاء، إن العقوبات الأمريكية الجديدة ضد موسكو تهدف إلى زيادة الضغط على قطاع الصناعة العسكرية الروسي.
جون كيربى
 

رئيس الوزراء الباكستانى يدعو لوقف الإمدادات العسكرية لإسرائيل

أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، أن الجرائم الإسرائيلية المرتكبة في غزة لم يسبق لها مثيل منذ الحرب العالمية الثانية واصفا إياها بأنها جرائم تطهير وتعد انتهاكا صارخا للقانون والمجتمع الدولي وحقوق الإنسان، داعيا لوقف الإمدادات العسكرية لإسرائيل.

شهباز شريف
 

الولايات المتحدة تبحث مع العراق وماليزيا اقتراح وقف إطلاق النار فى غزة

بحث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني الثلاثاء في الأردن الاقتراح الشامل لتحقيق وقف إطلاق النار في غزة وتأمين إطلاق سراح جميع المحتجزين.

بلينكن
 

مستشار النمسا: سنقود معركة الهجرة غير الشرعية بحزم أكبر

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر، أنه سيقود المعركة ضد الهجرة غير الشرعية "بحزم أكبر"، مشددا على أن أي شخص يخالف القانون يجب أن يرحل.

كارل نيهمر
 

واشنطن بوست: عملية النصيرات تجدد التساؤلات حول عدم حماية المدنيين

رأت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الخسائر البشرية الناجمة عن عملية إنقاذ المحتجزين التي قامت بها إسرائيل يوم السبت الماضي جددت التساؤلات حول ما إذا كانت إسرائيل تفعل ما يكفي لحماية المدنيين في حربها ضد حماس في غزة.

دمار مخيم النصيرات 
 

العاهل الأردنى لـ"بلينكن": يجب تكثيف الجهود لوقف تفاقم الوضع فى غزة

أكد العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى أهمية تكثيف الجهود لوقف تفاقم الوضع الإنساني المأساوي في قطاع غزة.

الملك عبدالله الثانى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة