بن عطية يستهدف مواطنه أيوب الكعبى فى مارسيليا

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 07:50 م
بن عطية يستهدف مواطنه أيوب الكعبى فى مارسيليا ايوب الكعبي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المغربي مهدي بن عطية المدير الرياضي لنادي اوليمبيك مارسيليا الفرنسي إلي التعاقد مع مواطنه أيوب الكعبي مهاجم اوليمبياكوس اليوناني.

وكشف موقع "La Tribune OM" القريب من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أن بن عطية أجرى اتصالات مع أيوب الكعبي، أبلغه بإهتمام إدارة النادي الفرنسي به وترغب في الإرتباط به خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى بن عطية لاستغلال انتهاء عقد الكعبي مع ناديه بنهاية شهر يونيو الجاري في محاولة للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، فيما يتوقع أن يتوصل الكعبي وإدارة أولمبياكوس لاتفاق حول تمديد العقد ، وذلك حتى يستفيد الفريق اليوناني ماليا إذا ما قرر المهاجم المغربي الرحيل عن أولمبياكوس، وتم تحديد مبلغ 5 مليون يورو لرحيله.

كان أيوب الكعبي قد قاد ناديه للفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي ، عندما فاز في مباراة النهائي على فيورنتينا ب1-0، سجله من ضربة رأسية، كما نال جائزة أفضل هداف بذات المسابقة، حيث سجل 11 هدفا.

وحقق المهاجم المغربى أيوب الكعبى مهاجم أولمبياكوس اليونانى رقما مميزا فى تاريخ المسابقات الأوروبية، بعد أن قاد فريقه إلى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى بتسجيله ثنائية فى شباك أستون فيلا فى إياب المربع الذهبى وهدفا فى النهائى.

ورفع الكعبي رصيده إلى 11 هدفا فى 10 مباريات فى المسابقة، لينفرد بصدارة هدافى دورى المؤتمر ، كما بات أيوب الكعبي ثاني لاعب عربي يسجل 11 هدفا في موسم واحد بمسابقة أوروبية بعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، حيث رفع الكعبي رصيده التهديفي الحافل مع أولمبياكوس إلى 33 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة