برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: أخبار جيدة

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم  الثلاثاء 11 يونيو: أخبار جيدة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يعمل على إشغال العقل والذكاء الدائم والكبير، يعرف كيف يصل للآخرين بمنتهى البساطة والتلقائية والحب، ردود أفعاله لا يمكن أن تصدق، إنسان مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث أصحاب برج الحوت يحترمون العقل البشرى.

برج الحوت فى حظك اليوم 11 يونيو

مولود برج الحوت إنسان حساس جدًا يهتم بالتعامل مع الأخرين، لا يمكن أن يكون مولود الحوت وحيدًا عندما يكون بمفرده، لأن لديه خيال نشط تستطيع أن تستعيده في أي لحظة، جميع المحطين به بحبونه ويحبون التعامل والتقرب منه .

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الفنانة ليلي طاهر، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

تعانى فى الفترة الأخيرة من قلة التركيز اليوم فى أمورك المهنيه وتقوم بالعديد من الأخطاء نتيجة لعدم تركيزك فحاول أن تكون يقظًا، تحتاج الى التخطيط أكثر ومراعاة الدقه فى كل ما تقوم به اليوم حتى لا تفسد عملك ليس هناك عيب من طلب المساعده من زملائك فى العمل فلا تتردد فى طلبها عندما تحتاج إلى ذلك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تنتظر أخبار جيده اليوم بعد ما مررت به فى الأيام السابقه من توتر فى علاقتك مع شريك حياتك فأنت تعلم جيدا أن عدم مصارحتك للشريك هى سبب كل ما مررت به فحاول أن تكون صريحا معه فى أفعالك وكلامك حتى تنعم بالهدوء وراحة البال وتتطور علاقتك معه بشكل إيجابى وتنطلقان معًا نحو مستقبل أفضل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

انتبه لنفسك اليوم وإلى ما تتناوله من طعام جيدا حتى لا تصاب بالحساسية أو سوء الهضم اليوم مناسب جدا للتخلص من البدانة والوزن الزائد وتطهير جسمك من السموم، أبدأ فى حميتك الغذائية التى طالما أجلتها وساعد نفسك بممارسة التمارين الرياضيه فهى المفتاح لصحة أفضل.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعانى هذه الفترة من الشعور بالعصبية وتحتاج إلى العزله وممارسة التأمل فى كل ما يدور حولك ينصحك الفلك بأخذ إجازة قصيرة فى مكان هادئ حتى تستعيد نشاطك وتتخلص من الضغوطات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة