أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الفصائل الفلسطينية تؤكد ضرورة الوقف الدائم للعدوان.. الحوثيون يعتقلون شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية فى اليمن.. ترامب عن الاتهامات الموجهة له: تزييف من حثالة واشنطن

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الفصائل الفلسطينية تؤكد ضرورة الوقف الدائم للعدوان.. الحوثيون يعتقلون شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية فى اليمن.. ترامب عن الاتهامات الموجهة له: تزييف من حثالة واشنطن قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

 

حماس والجهاد تؤكدان ضرورة تضمن أى اتفاق وقفا دائما للعدوان وانسحابا شاملا

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها، أن حركتا حماس والجهاد تؤكدان ضرورة أن يتضمن أى اتفاق للتهدئة وقفا دائما للعدوان وانسحابا شاملا من قطاع غزة، وإعادة الإعمار وإنهاء الحصار وصفقة تبادل جادة.

 
 

الخارجية الأمريكية: بلينكن يطلع نتنياهو على جهود خطة ما بعد الحرب فى غزة

قال وزارة الخارجية الأمريكية، إن الوزير أنتوني بلينكن يطلع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال اجتماع معه على الجهود الدبلوماسية المتواصلة لخطة ما بعد الحرب في غزة وأهميتها.

 
 

قوات الحوثى تعلن اعتقال شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية فى اليمن

أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثي في اليمن، "إلقاء القبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية، قامت بأدوار تجسسية وتخريبية في مؤسسات رسمية وغير رسمية، على مدى عقود لصالح العدو، وذلك من خلال عناصرها المرتبطين بشكلٍ مباشرٍ بوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الـ (CIA)، التي جندت العناصر الرئيسيين في الشبكة التجسسية، وعملت على تدريبهم استخباراتياً، وتزويدهم بتقنيات وأجهزة ومعدات خاصة، تمكنّهم من تنفيذِ أنشطتهم التجسسية والتخريبية في الجمهورية اليمنية، وتسهّل من نقلهم للمعلومات إلى ضباط أجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية بشكل سري".

 

الجامعة العربية تعرب عن استيائها لمقاطعة رئيس الأرجنتين لاجتماع المجموعة

أعربت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية عن استيائها ودهشتها تجاه قيام الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي بالعدول في اللحظات الأخيرة عن حضور اجتماعٍ كان مُقرراً أن يحضره السبت، مع مجلس سفراء المجموعتين العربية والإسلامية بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بحجة وجود القائم بأعمال سفارة فلسطين ضمن الحضور .

 

وزير خارجية الأردن يشدد على ضرورة الوقف الفوري للحرب على غزة

شدد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي‪‬، على ضرورة الوقف الفوري للحرب على قطاع غزة.

 

قيادى بفتح: الرئيس محمود عباس يتمتع بصحة جيدة وسيشارك غدا فى مؤتمر البحر الميت

قال قيادي في حركة فتح، إن الرئيس محمود عباس يتمتع بصحة جيدة وسيشارك غدا في مؤتمر البحر الميت ولا صحة للأخبار المتداولة عن تعرضه لوعكة صحية، وذلك حسبما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

 
كوريا الشمالية ترسل مزيداً من النفايات نحو الشمال.. وتحذر من رد جديد

كوريا الشمالية أرسلت مئات البالونات الإضافية الممتلئة بالقمامة عبر الحدود إلى الأرضي الكورية الجنوبية، حسب ما أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن، الاثنين، بعدما حذرت شقيقة كيم جونغ أون من ردود أخرى، إذا واصل الجنوب حربه النفسية.

 
 

مصرع شخصين وفقدان آخر جراء الفيضانات بولاية سيكيم شمال شرقي الهند

أعلنت السلطات الهندية، الإثنين، مقتل شخصين وفقدان آخر جراء الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة في ولاية "سيكيم" الواقعة شمال شرقي البلاد.

 

ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن

نفى الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب الإشارة إلى الجنود الأمريكيين القتلى على أنهم "مغفلون" و"فاشلون" بعد توقف الرئيس الأمريكى الحالى جو بايدن عند مقبرة فى فرنسا أمس الأحد، ولم يزرها ترامب خلال رحلته إلى البلاد فى عام 2018 حينما كان رئيسا للولايات المتحدة.

نفى مصدر دبلوماسي فرنسي المعلومات المتداولة عن أن باريس أبلغت السلطات اللبنانية أن إسرائيل تستعد لشن عملية عسكرية واسعة النطاق ضد لبنان تشمل قصفا جويا لأهداف حيوية ، ودخولا بريا لمنطقة جنوب نهر الليطاني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة