أحمد المسلمانى: أداء نتنياهو فى الحرب على غزة يثير السخرية

الإثنين، 10 يونيو 2024 09:00 م
أحمد المسلمانى: أداء نتنياهو فى الحرب على غزة يثير السخرية الإعلامى أحمد المسلمانى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "الأونروا منظمة إرهابية.. إضحك مع نتنياهو"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، إن أداء نتنياهو على مدى 8 شهور من الحرب على غزة يثير السخرية، لأنه يفاجأنا بأشياء خارج نطاق العقل.

وأضاف أحمد المسلمانى، أن حكومة نتنياهو عملت على أن الكنيست يصوت وقد صوت فى القراءة الأول بالموافقة على اعتبار وكالة الأونروا للأمم المتحدة منظمة إرهابية، لأن هذه الوكالة هى جزء للأمم المتحدة وتعمل منذ عام 50 وحتى الآن ومسئولة عن تعليم الشعب الفلسطينى وصحته.

وأشار أحمد المسلمانى إلى أن الأونروا كان لهم مكاتب ومقرات فى القدس وقام الإحتلال بإغلاقها، وأخذوا الأرض التى كانت عليها هذه المنشآت، وسيلغون الحصانة الدبلوماسية للعاملين فى الأونروا وهم موظفى الأمم المتحدة، وقطع جميع العلاقات معها.

وأوضح أحمد المسلمانى أنه بالتالى لن تستطيع الأونروا أن تقوم بعملها فى ظل هذا التضييق الإسرائيلى، لانهم لا يريدون الشعب الفلسطينى ولا الأونروا التى تساعد فى وجود وتثبيت هذا الشعب.

ولفت أحمد المسلمانى إلى أن الاحتلال إدعى أن يوجد 12 موظف من الأونروا شاركو حركة حماس فى أحداث 7 أكتوبر، وهذا كلام خاطئ وتحقق فيه الأمم المتحدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة