يا واد يا تقيل.. 6 أبراج تتظاهر بعدم الاهتمام في العلاقات العاطفية

السبت، 01 يونيو 2024 01:00 م
يا واد يا تقيل.. 6 أبراج تتظاهر بعدم الاهتمام في العلاقات العاطفية التظاهر بعدم الإهتمام
كتبت : نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يقع الإنسان في الحب تظهر عليه جميع العلامات الدالة على ذلك ولعلها أهمها الاهتمام المبالغ فيه بحبيبه ولكن البعض يجتهد في إخفاء هذا عن الحبيب ويتظاهر بعكس ذلك اعتقادًا منه بأنه سوف يكون الطرف الضعيف في العلاقة، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

أبراج بتتظاهر بعدم الاهتمام في العلاقات العاطفية

برج الحمل

يتظاهر مولود برج الحمل دائماً بأنه الشخص الأكثر صلابة، وليحقق ذلك يبذل قصارى جهده ليبدو هادئًا ومتماسكًا، وإن لا شيء يستطيع استفزازه وهذا عكس الحقيقة تماماً.

برج الثور

يحرص مولود برج الثور على الإبتعاد تمامًا عن المشاكل لأنه يعلم إذا أنغمس فيها لن يترك إلا عندما ينجح في حلها وإنها سوف تحتل تفكيره وتأخذ كل وقته، حتى في العلاقات العاطفية يحاول أن يتجنب المشاكل ويتظاهر بأنها لا تعنيه لكنه في الحقيقة يهتم كثيرًا.

برج السرطان

يحاول مولود برج السرطان أن يتظاهر بمظهر اللامبالاة لكنه في الحقيقة يهتم كثيراً الأمر الذى يسبب له معاناة نفسية فيما بعد في علاقته العاطفية.

برج الميزان

لا أحد يقلق ويهتم مثل مولود برج الميزان، وذلك بسبب حساسيته الشديدة التي تجعله يتأثر بأقل شيء حتى وإن كان تافهاً، لكن بسبب خبرته الحياتية يعرف جيداً متى يظهر إهتمامه ومتى يخفيه.

برج العذراء

يميل مولود برج العذراء إلى الإفراط في التفكير في كل شيء تقريبًا، على الرغم من أنه يتظاهر بعكس ذلك حتى في علاقاته العاطفية.

برج الجدي

مولود برج الجدي غالباً في الواقع لا يهتم بأى شيء، وإذا فعل ذلك فلن يعرف أحد هذا حتى إنه يحرص بالتأكيد على ذلك بعبارات تشعر الحبيب بأنه لا يهتم بأمره وهذا عكس الواقع تماماً.

التظاهر بعدم الإهتمام
التظاهر بعدم الاهتمام
 
علاقة حب
علاقة حب
 
زوجين
زوجان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة