ماذا قالت صحف العالم عن موقعة دورتموند ضد الريال فى نهائي دوري الأبطال؟

السبت، 01 يونيو 2024 12:38 م
ماذا قالت صحف العالم عن موقعة دورتموند ضد الريال فى نهائي دوري الأبطال؟ آس الإسبانية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت صحف العالم الصادرة اليوم، السبت، بمباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد فى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلي فى لندن، فى العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة موقعة الريال ضد دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وتصدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صورة الكأس بعنوان "نهائي مع الضغط.. ريال مدريد ودورتموند يعيشان الحفل الختامي فى لندن، ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للفوز باللقب، الذى سيكون الخامس عشر فى كأس أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، "لا شيء تقريبا، فى المقابل، دورتموند الذي لا يتردد فى منح ريال مدريد الدور المفضل، لكن ذلك لا يعني أنه سيكون مجرد ضيف فى لندن".

وتابعت الصحيفة، يصل دورتموند إلى هذا النهائي جاهزًا للمفاجأة، وهو النهائي الثالث للمنتخب الألماني والأخير كان فى عام 2013، وخسره على ملعب ويمبلي، مسرح مباراة الليلة، لعبة يعرف فيها الألمان أن أهم ما لديهم هو خط الهجوم.

موندو
موندو

 

فيما تصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة تيشرت الاحتفال بعنوان "نحو الخامسة عشرة.. ملك أوروبا يسعى لتعزيز أسطورته الأبدية".

وعلقت الصحيفة على سباق الكرة الذهبية بين فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وقالت، "الصورة شبه المثالية التى رسموها طوال الموسم تضعهم فى موقف اقترن به توني كروس في اللحظة الأخيرة. يريد لاعب خط الوسط الألماني أن يؤدي رقصته الأخيرة مع ريال مدريد، محققًا الهدف الذي حدده لوداعه: الاعتزال ليظهر للعالم أفضل ما لديه، وهو الوعد الذي يريد أن ينفذه حتى المباراة الأخيرة، وهو ما جعل الجمهور يطالب الآن بأعلى جائزة فردية في كرة القدم لتكون من نصيبهم".

ماركا

فيما عنون غلاف صحيفة "آس" الإسبانية من ويمبلي إلى الجنة وقالت، ريال مدريد المُرشح يبحث عن الخامسة عشرة أمام المفاجأة دورتموند.

وأكملت الصحيفة كورتوا أساسي، مؤكد، وأبرزت تصريح نشيلوتي: الخوف يساعدك على القيام بالأمور بطريقة جيدة.

اس

بينما كتبت صحيفة تايمز: من أجلك جود، وقالت هل يستطيع لاعب وسط المنتخب الإنجليزي مساعدة ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا في أول مواسمه؟.

شدتت الصحيفة على أن جود بيلينجهام يملأ فجوة بنزيما مع ريال مدريد، الآن يمكنه حرمان دورتموند من اللقب، بعد مرور أحد عشر شهرًا على مغادرة ألمانيا، أصبح بيلينجهام القوة الدافعة وراء الفائزين بمسلسلات ريال مدريد وهو أكبر عقبة أمام فريقه السابق لتحقيق فوز مفاجئ في ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 
 
تايمز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة