رسالة المدافع محمد عبدالمنعم لجمهور الأهلى تثير التكهنات حول رحيله.. فيديو

السبت، 01 يونيو 2024 08:00 ص
رسالة المدافع محمد عبدالمنعم لجمهور الأهلى تثير التكهنات حول رحيله.. فيديو محمد عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية حصرية بشأن التكنهات الدائرة حول رحيل نجم النادي الأهلي ومدافعه الدولي محمد عبد المنعم للاحتراف الخارجي ، خاصة بعد أن وجه عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام رسالة شكر لجماهير القلعة الحمراء، على دعمه طوال الفترة الماضية، ومساندة الفريق حتى توج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة 12 فى تاريخ النادى.

واستعرضت التغطية التي قدمها الزميل محمد أبو ليلية تغريدة عبد المنعم أثناء احتفاله مع جماهير القلعة الحمراء بلقب أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسى، وعلق عليه: "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء، كذلك نرقب النادي الأهلي وصول عرض رسمي من أحد الأندية الأوروبية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتناولت التغطية  طلب إدارة الأهلي من عبد المنعم بإحضارعرض مناسب ورسمي من أجل مناقشته داخل لجنة التخطيط، ومع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، حسبما أكدت المصادر والتي أوضحت أن مدافع الأهلي تلقى تأكيدات من وكيل أعماله برغبة أندية تحتل مراكز متقدمة فى دوريات أوروبية كبيرة، أبرزها ألمانيا وفرنسا وإسبانيا، فى التعاقد مع اللاعب الموسم المقبل،  معلنة عن رغبة اللاعب فى الرحيل لخوض تجربة الاحتراف وهو في سن صغيرة من أجل تحقيق نجاحات في عالم الاحتراف الخارجي.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة