التليفزيون هذا المساء: شعبة المخابز: سعر ووزن الرغيف السياحي ثابتان

السبت، 01 يونيو 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء: شعبة المخابز: سعر ووزن الرغيف السياحي ثابتان الخبز
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.
 

شعبة المخابز لـ"كل الزوايا": سعر ووزن الرغيف السياحي ثابتان بدون أي تعديل
 


قال عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن سعر الخبز السياحي ثابت كما هو بدون أي تعديل، ووزنه 80 جراما بـ150 قرشا، متابعا: "لا يوجد أي تعديل فيما يخص الخبز السياحي وهناك رقابة عليه".
وأضاف خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "كل الزوايا"، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم على قناة أون: "يتم متابعة المخابز للتأكيد من وزن الخبز.. وهناك 7 جهات رقابية على الخبز بداية من وزارة التموين والرقابة وهناك على المستوي المحلي وهناك مباحث التموين وفيه الرقابة من الأحياء والمدن وهناك أكثر من جهة تراقب المخابز والأسعار والوزن".
وتابع عبد الله غراب: "غدا يبدأ تحرك سعر الخبز المدعوم من 5 قروش إلى 20 قرشا.. والخبز مدعوم بعد قرار الزيادة وتكلفة رغيف الخبز 120 قرشا وأصبح 105 قروش بعد قرار الزيادة.. وعدد الأرغفة فى البطاقة كما هو بدون أي تعديل".
 

حقيقة خلافه مع محمود حميدة.. خالد يوسف: الفخرانى هو محمود المليجى هذا الزمان
 


كشف المخرج الكبير خالد يوسف عن حقيقة خلافه مع النجم محمود حميدة.

وقال يوسف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة إنه لم يختلف إطلاقا مع محمود حميدة وعملنا مع بعض في دكان شحاتة .
وأضاف يوسف خلال اللقاء بأن محمود حميدة يرتدي قناعا طوال الوقت وخلف هذا القناع توجد رقة كبيرة في القلب وهو لا يكشفها معظم الوقت.

وأكد خالد يوسف خلال اللقاء، أن الفنان الكبير يحيي الفخراني، لا يقل عن محمود المليجي الذي أبدع في فيلم الأرض، فالفخراني غول تمثيل على حد قوله.

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة تلفزيون الحياة كل يوم جمعه في الثامنة مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.
 

رئيس الإذاعة المصرية: نقدم دعما بلا حدود لمشروعات تنوير وتوعية المواطنين
 


تحدث محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، عن الاحتفال بعيد الإذاعة المصرية والإعلاميين الـ90 قائلا:" الإذاعة ذكريات وحاضر مشرق ومستقبل أكثر إشراقا، موضحا أن الإذاعة المصرية بعيدة عن فكرة الجمود وكل يوم فى تقدم وبدأت فى أدوار تثقيفية وتنويرية وتوعوية وظهر الدور السياسى لها".
وأضاف محمد نوار خلال مداخلة لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن دعم الإذاعة المصرية لا متناهى "مادى ومعنى" وكل أنواع الدعم، واستمر دورها وظهر جليا فى عام 73 عندما تحقق النصر المبين.
وأوضح محمد نوار أن الإذاعة لها دوران هما، مساعدة الرئيس السيسى فى مشروعاته فى مصر الجديدة، حيث بدأ لحظة نهضة عمرانية وصناعية، ونحن من خلالنا نقلنا هذه المشروعات ونتابع استمرار المشروعات والنتائج الإيجابية لها، والدور الثانى أن تظل فى دورها فى التنوير والتثقيف والتوعية للمواطنين.
وأكد محمد نوار أن الإذاعة المصرية الوسيلة التى ستظل أبد الدهر، وستظل تتقدم للأمام بخطى ثابتة.
 

أحمد فايق بـ"مصر تستطيع": الطلاب هم المشروع القومي لأهاليهم
 


قال الإعلامى أحمد فايق، إن مراجعات ليلة الامتحان، تتم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدا أن من يضع الأسئلة في هذه المراجعات مستشارى المواد بالوزارة بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كخدمة لطلاب الثانوية العامة، وأهالى الطلاب، خاصة أنها معلومات عامة.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر تستطيع"، عبر قناة "DMC": "الحلقات الماضية، كان في أصحابي وناس من جيلي بيجاوبي معانا، وخاصة إن طبيعة المناهج والمحتوى بيختلف من جيل إلى آخر"، مشددا على أن كل ابن من أبنائنا هم المشروع القومي لأهلهم، فالأهالي يستثمرون في أبنائهم والأبناء يجتهدون ليصبحوا في مكانة كبيرة.
ويواصل الإعلامي أحمد فايق، سلسلة حلقات المراجعة النهائية في كل المواد استعدادً لامتحانات الثانوية العامة، وعقد مسابقة بين الطلاب، اليوم الجمعة، فى مادة الجغرافيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة