إقبال على المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ.. صور

السبت، 01 يونيو 2024 01:30 ص
إقبال على المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ.. صور مراجعات للطلاب فى كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت المراجعات النهائية للثانوية العامة، الجمعة، التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إقبالا كبيراً من الطلاب والطالبات، وتم التركيز على أهم النقاط التي يجب مراعاتها، ومراجعة النماذج الهامة.

وشهدت المراجعة تواجد أكثر من 2000 طالب وطالبة، لمادتي علم النفس واللغة الانجليزية، كما نظمت عدد من الإدارات مراجعات نهائية، جاء ذلك بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإشراف محمد عبدالله، وكيل الوزارة، والدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، وغادة النحاس، مدير عام التعليم العام، ووائل لطفي، موجه عام التعليم الثانوي.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر للطلاب، لحرصهم على الحضور والاستفادة من المراجعات النهائية، كما وجه الشكر للمعلمين المشاركين في المراجعات النهائية، إضافة لحرص الوزارة ومديرية التربية والتعليم، ومتابعة وكيل الوزارة محمدعبدالله، وقيادات المديرية على نجاح المبادرة المتميزة.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المراجعات النهائية التي يتم تنظيمها تشهد إقبال كبير من الطلاب، الذين يحرصون على الاستفادة من أفضل المعلمين، في المواد الدراسية، مؤكداً أنه سيكرم المعلمين تقديراً لمشاركتهم الفعالة.

اقبال كبير من الطلاب على المراجعات النهائية بكفر الشيخ
اقبال من الطلاب على المراجعات النهائية بكفر الشيخ
 
تواجد عدد كبير من الطالبات بالمراجعة النهائية بكفر الشيخ
تواجد عدد كبير من الطالبات بالمراجعة النهائية بكفر الشيخ
 
جانب من الحضور بالمراجعات النهائية
جانب من الحضور بالمراجعات النهائية
 
صورة تذكاريه للطلاب عقب الاتهاء من المراجعات النهائية
صورة تذكارية للطلاب عقب الانتهاء من المراجعات النهائية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة