كروس يزيد التكهنات حول رحيله عن ريال مدريد

الخميس، 09 مايو 2024 04:57 م
كروس يزيد التكهنات حول رحيله عن ريال مدريد توني كروس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زادت التكهنات بقرب انتهاء علاقة الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الاسباني بناديه مع نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد فوز ريال مدريد على نظيره بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. 

ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية ان توني كروس لم يتوجه إلى غرفة خلع الملابس للاحتفال مع زملائه بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وأضافت أن لاعب الوسط الألماني ظل في ملعب سانتياجو برنابيو والمدرجات فارغة، وأخذ ينظر إلى الملعب ومقاعد البدلاء وهو رفقة زوجته وأطفاله.

وتابعت الصحيفة أن تعبيرات توني كروس توحي وكأنه يودع جدران النادي المدريدي في آخر مباراة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علمًا بأن عقده مع الملكي ينتهي بنهاية الشهر المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية "هناك ضغوط على توني كروس للاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر على الأقل، لكن اللاعب الألماني يلتزم الصمت مما يعزز من شائعات رحيله".

وخاض النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، مباراته رقم 150 في دوري أبطال أوروبا، في مواجهة ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب نصف نهائي البطولة خلال الموسم الحالي.

الريال ضد البايرن
 

وساهم كروس في تسجيل 41 هدفا خلال 149 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا، إذ سجل 11 هدفا وقدم 30 تمريرة حاسمة.

ويحتل كروس المركز السادس بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 150 مباراة بالتساوي مع توماس مولر، نجم بايرن ميونخ.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي حاليا، قائمة الأكثر مشاركة في دوري الأبطال، برصيد 183 مباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة