قمة الريال والبايرن تعيد هانز فليك لحسابات البافارى من جديد

الخميس، 09 مايو 2024 08:18 م
قمة الريال والبايرن تعيد هانز فليك لحسابات البافارى من جديد هانز فليك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يدرس إعادة مديره الفني الأسبق هانز فليك، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بدلاً من المدير الفني الحالي توماس توخيل، والذي سيرحل بشكل رسمي عن الفريق بنهاية الموسم الحالي. 

وكان بايرن ميونخ، قد ودع دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 4 - 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليخرج بصفر ألقاب للمرة الأولى منذ 12 عاما.  

وقالت شبكة "سكاي سبورتس"، إن هانز فليك، على أتم الاستعداد للعودة إلى قيادة فريق بايرن ميونخ، في الموسم المقبل، خاصة بعد فشل توليه تدريب برشلونة، بسبب استمرار تشافي هيرنانديز مع الفريق الكاتالوني. 

وأشارت سكاي، إلى أنه لا يوجد أى تواصل رسمى بين إدارة بايرن ميونخ وهانز فليك حتى الآن حيث تم تحديد مجموعة من الأسماء فى وقت سابق لم يكن من بينها مدرب الفريق الأسبق.

وسبق أن تولى هانز فليك تدريب بايرن ميونخ بين 2019 و2021، وحقق مع البافارى دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس ألمانيا والسوبر الألماني والدوري الألماني مرتين.

ويعد الموسم الحالى، هو الأول للفريق البافارى، الذى يخرج بدون الحصول على أى لقب، منذ موسم 2011 - 2012، وبالتحديد منذ 12 عاما.

وكان لقب السوبر الألمانى أول الألقاب التى خسرها بايرن ميونخ خلال الموسم الحالى، لصالح فريق لايبزيج، بالخسارة بنتيجة 3 - 0. 

وخرج الفريق البافارى من بطولة كأس ألمانيا، بعد خسارته أمام فريق الدرجة الثالثة، ساربروكين، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

واستمر مسلسل إهدار الألقاب، بتخليه على لقب الدورى الألمانى، لصالح فريق باير ليفركوزن، الذى نجح فى التتويج به للمرة الأولى في تاريخه، لينهي احتكار بايرن ميونيخ، والذى استمر لمدة 11 موسماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة