راكيتيتش: انضمام مودريتش للدوري السعودي وارد

الخميس، 09 مايو 2024 04:59 م
راكيتيتش: انضمام مودريتش للدوري السعودي وارد لوكا مودريتش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيفان راكيتيتش لاعب الشباب السعودي؛ على احتمالية انتقال مواطنه لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل.

وقال راكيتيتش في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة المرصد السعودية أن انضمام لوكا إلى أحد أندية الدوري السعودي أمر محتمل، وأنه يراه أخا كبيرا ويتمنى له التوفيق.

وأوضح راكيتيتش، أنه قضى بجانب مودريتش 13 عامًا في صفوف المنتخب الكرواتي، وحققا إنجازات بقميص المنتخب سويًا، مضيفًا أنه في حال قرر مواطنه الرحيل عن صفوف ريال مدريد يتمنى انضمامه للدوري السعودي وتحديدًا في فريق الشباب ليجتمعا مرة أخرى.

من جانبه، تساوى ثنائي ريال مدريد لوكا مودريتش وناتشو فيرنانديز مع زملائهما السابقين مارسيلو وكريم بنزيما فى عدد الألقاب التى حصلوا عليها مع الملكي، بعد الحصول على بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، بعد الفوز على قادش 3-0 وخسارة الغريم التقليدي برشلونة أمام جيرونا 2-4 في الجولة الـ 34.

حصل كل من مارسيلو وكريم بنزيما ولوكا مودريتش وناتشو فيرنانديز، على 25 لقبًا مع ريال مدريد وهم الأكثر تتويجًا بالبطولات مع العملاق الإسباني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة