تجارة مع الله.. قناوى يقوم بتوصيل مرضى الأورام للأقصر مجانا.. صور

الخميس، 09 مايو 2024 09:37 م
تجارة مع الله.. قناوى يقوم بتوصيل مرضى الأورام للأقصر مجانا.. صور ناصر صحب المبادرة
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخير باق ببقاء الأشخاص المحبين له، وقصص المساعدة لا تنتهي كل حسب مقدرته وهنا في محافظة قنا يضرب ناصر حمادة، أحد شباب قرية حاجر دنفيق، مثالا في تقديم الخير والمساعدة حسب الإمكانيات المتاحة معه، حيث خصص سيارته التي يعمل بها بتوصل مرضى الأورام من محافظة قنا وحتى الأقصر مجانا.

يقصد الشاب في كل يوم باب رزقه ويستقبل مكالمات من مرضى غير قادرين يقوم بتوصيلهم إلي المستشفى بالأقصر، ويخلق روحا من المرح لإدخال السرور على المريض الذى يوصله لمساعدته في تخفيف آلامه ليعود في نهاية اليوم محملا بالرضا واستكمال رحلة العطاء.

قال ناصر حمادة، إن بداية الفكرة جاءت عنده توصيله أحد الحالات الغير قادرة والتي أخبرته أنها لا تمتلك أجرة السيارة للذهاب إلي مستشفي الأورام بالأقصر وأخبرها وقتها أنه سيوصلها مجانا.

وأوضح حمادة، أنه قطع مسافة تزيد عن 50 كيلو متر لكي يقوم بتوصيل المرضى في حال التواصل معه، ويبدى عدد من الزملاء المساعدة أيضا، مؤكدا أن الخير باقي وحياته شهدت تغيرا كبيرا بعد تلك الخطوة.

وأشار ناصر حمادة، إلي أن عمل الخير لم يشغله عن عمله الأساسي بل يزيد من رزقه ويفتح له أبواب جديدة للرزق، كما أن المتابعين لفكرته يشجعونه على ذلك واستكمال عمل الخير، لافتا أنه في حال انشغاله يتواصل مع أحد أصدقائه المحبين للخير أيضا.

شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام  (3)
شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام (3)

 

شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام  (2)
شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام (2)

 

شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام  (4)
شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام (4)

 

شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام  (1)
شاب يخصص سيارته لتوصيل مرضى الأورام (1)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة