النصر السعودى يقترب من ضم كاسيميرو مقابل 40 مليون يورو

الخميس، 09 مايو 2024 04:06 م
النصر السعودى يقترب من ضم كاسيميرو مقابل 40 مليون يورو كاسيميرو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير سعودية عن اقتراب البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد من الانضمام إلى نادى النصر السعودى رفقة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة المرصد السعودية أن هناك اهتماما متزايدا من نادى النصر بضم كاسيميرو وأن نادى النصر أجرى محادثات جادة مع ممثلى كاسيميرو، الذى يتطلع لمغادرة مانشستر يونايتد حال حصوله على عرض مناسب.

وأضافت الصحيفة أن نادي النصر يستعد لتقديم 40 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد من أجل ضم كاسيميرو، وسيتم تقديم عقد لمدة 3 مواسم للاعب البرازيلي.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في إجراء تعديلات موسعة في قائمة الفريق للموسم الجديد، وذلك من خلال خريطة تعاقدات لتنفيذها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية عن خطة تعاقدات مانشستر يونايتد لتدعيم الفريق وتحديدا في خط الوسط، حيث إنه من المرجح أن يقوم مانشستر يونايتد بإنهاء إعارة المغربي سفيان مرابط دون تفعيل بند الشراء بسبب عدم وصوله للمستوى المطلوب منذ انضمامه على سبيل الإعارة في مطلع الموسم الحالي.

كما ينوى نادى مانشستر يونايتد بيع كل من كاسيميرو وكريستيان إريكسن كجزء من إعادة بناء ملعب أولد ترافورد، مع احتمال وصول اثنين من لاعبي خط الوسط المركزيين خلال السوق المقبلة.

وانتشرت بعض التقارير التي تفيد برغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة واونانا من ايفرتون، بالإضافة إلى تواجد كل من كوبي ماينو وبرونو فرنانديز على أنهما جزء حيوي من خطط النادي للمضي قدمًا فيما يتعلق بمركز خط الوسط، بينما يتطلع ماسون ماونت أيضًا إلى وضع مشاكل الإصابة خلفه الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة