المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة

الخميس، 09 مايو 2024 09:15 م
المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة فلسفة الثانوية العامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل اليوم السابع، تقديم خدماته لمتابعيه من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، في إطار دوره الخدمي والمجتمعي نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، وذلك بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي).

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة عبر هذا الرابط

وقدم محمد رضوان، معلم الفلسفة والمنطق، في الحلقة الأولى من مراجعة منهج مادة الفلسفة والمنطق، لطلاب الثانوية العامة، مراجعة نهائية للمادة ونماذج استرشادية بالإجابات لأسئلة الامتحان.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، ستكون من المنهج الدراسى للصف الثالث الثانوي العام، مشيرة إلى أن بنوك الأسئلة تم وضعها من المناهج الدراسية للطلاب ولكن ليس بالضرورة أن تكون الأسئلة نصا من الموضوعات الدراسية بل سوف تكون الأسئلة تخدم التحليل والتطبيق والفهم وليس الحفظ.

وأوضحت أن عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة فى المواد الدراسية المختلفة للعام الدراسى 2024، مثل العام الماضى، حيث أن الأسئلة بنفس مواصفة العام الماضى من حيث مستويات الأسئلة وعددها، مشيرة إلى أن عدد الأسئلة في امتحان مادة الفلسفة والمنطق للثانوية العامة، 46 منها سؤالين مقالي، ويتم الإجابة عنها فى 3 ساعات بواقع 60 درجة.

1
المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق

 

2
مراجعة الفلسفة والمنطق

 

 
3

3
 
 

 

4
4

 

5
5

 
6
6

 

7
7

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة