لماذا يرتدى حكم مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد كاميرا على رأسه؟

الإثنين، 06 مايو 2024 10:25 م
لماذا يرتدى حكم مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد كاميرا على رأسه؟ مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز عن سبب ظهور جاريد جيليت حكم مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد اليوم، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بكاميرا على رأسه، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "سيلهرست بارك".

كريستال بالاس ضد مان يونايتد

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان: "نود أن نشكر كريستال بالاس ومانشستر يونايتد على دعمهما لهذا المشروع".

وأوضحت الرابطة، في بيان نقلته وسائل إعلام إنجليزية، أن لقطات الكاميرا لن يتم بثها مباشرة، بل سيتم استخدامها كجزء من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من العام يهدف إلى "تقديم مزيد من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم" في الدوري الإنجليزى الممتاز.

وظهر حكم مباراة اليوم جيليت وهو يرتدي جهازا مثبتا على الرأس، والذي سيشكل جزءاً من نظام اتصالات الحكام للمباريات الكبرى.

وقالت شبكة "بى إن سبورتس" إنه تمت الموافقة على الاستخدام ولمرة واحدة للكاميرا من قبل المشرعين الرياضيين، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب)، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وحكام مباريات المحترفين والأندية المعنية.

كاميرا الحكم جاريد جيليت
كاميرا الحكم جاريد جيليت

 

وتقام مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد اليوم في ختام مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سيلهرست بارك" في العاصمة لندن.

تشكيل كريستال بالاس ضد مان يونايتد

حراسة المرمى: دين هندرسون

الدفاع: ريتشاردز، أندرسن، كلاين

الوسط: ميتشيل، هيوز، وارتون، مونيوث

الهجوم: إيز، ماتيتا، أوليز

تشكيل كريستال بالاس ضد مان يونايتد
تشكيل كريستال بالاس ضد مان يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: بيساكا، كاسيميرو، إيفانز، دالوت

الوسط: ماينو، إيركسن، ماونت

الهجوم: أنتونى، هويلوند، جارناتشو

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

ويبحث مان يونايتد عن حصد الثلاث نقاط أمام كريستال بالاس اليوم، لتعويض تعادله الأخير مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج.

كما يتطلع اليونايتد لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على حجز مقعد فى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد ضياع حلم المشاركة فى دوري أبطال أوروبا.

وتتبقى للشياطين الحمر 4 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث لعب 34 مباراة، حقق 16 انتصارا و6 تعادلات و12 هزيمة على التوالي.

ويُمني الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، النفس بالتتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حينما يواجه جاره مان سيتي يوم 25 مايو الجارى على ملعب "ويمبلي" من أجل إنقاذ موسمه مع "ريد ديفيلز"، خاصة أنه خسر فرصة المنافسة على لقب البريميرليج، كما ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، بعد الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية في دور الـ 16.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 54 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس فى المركز الـ 14 برصيد 40 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة