بـ 5 جنيهات.. أحلى خروجة فى الملاهى الشعبية بالبحيرة خلال شم النسيم.. فيديو

الإثنين، 06 مايو 2024 10:39 م
بـ 5 جنيهات.. أحلى خروجة فى الملاهى الشعبية بالبحيرة خلال شم النسيم.. فيديو الملاهى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد كبير من أهالى محافظة البحيرة،  على المنتزهات العامة والحدائق للاحتفال بعيد شم النسيم، وسط أجواء من الفرح والسرور، كما توافد الأهالى على الملاهى الشعبية لقضاء أوقات ممتعة مع عائلتهم خاصة مع انخفاض أسعار الألعاب بتلك الملاهى والتى تبدأ بـ 5 جنيهات فقط.

يذكر أن محافظة البحيرة قد اتخذت كافة الإجراءات للحفاظ على سلامة رواد الحدائق والملاهى، وكذلك دعم الحدائق بأفراد الأمن خلال الاحتفالات بشم النسيم مع تواجد كافة معدات الإسعافات الأولية بكل حديقة.

وقالت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن المحافظة قد استعدت لاستقبال المواطنين بالحدائق والملاهى خلال أعياد الربيع، مشيرة إلى انعقاد غرف العمليات الرئيسية بالمحافظة إلى جانب غرف العمليات الفرعية بكافة مراكز ومدن بشكل دائم ورفع درجة الاستعداد والطوارئ بالتنسيق مع الصحة والتموين ومباحث التموين والطب البيطرى لاتخاذ كافة التدابير الوقائية.

وشددت نائب محافظ البحيرة على تكثيف المرور على محال بيع الأسماك المملحة والمدخنة وإحكام الرقابة على محلات بيع الأغذية والباعة الجائلين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب واستغلال التجار.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة