موعد مباراة الزمالك أمام سموحة فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة

السبت، 04 مايو 2024 01:30 ص
موعد مباراة الزمالك أمام سموحة فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة جوميز المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها غداً الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري (دورى nile).
 
ويضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اليوم، السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور فريق سموحة، حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التى وقعوا فيها فى لقاء البنك الأهلى الماضى من أجل تلاشيها أمام الفريق السكندرى.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة بالدوري المصري

يواجه الزمالك نظيره سموحة في السابعة مساء غد، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور للزمالك وسموحة فى الدوري 
 

فاز الزمالك على البنك الأهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة، فيما فاز سموحة على المقاولون العرب بهدف دون رد فى الظهور الأخير بالمسابقة.

ترتيب الزمالك وسموحة فى الدوري المصري 
 

يحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

فيما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 28 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق 7 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكهم 17.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الزمالك يلاقى نهضة بركان المغربى في نهائي الكونفدرالية

يلاقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، نظيره نهضة بركان المغربي.


وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.


بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.


ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب يوم 12 مايو، فيما ستقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة