لو مسافر في الإجازة.. 5 خطوات لترتيب الحقيبة بطريقة مثالية

السبت، 04 مايو 2024 06:00 م
لو مسافر في الإجازة.. 5 خطوات لترتيب الحقيبة بطريقة مثالية حقيبة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثناء العطلة الأسبوعية وإجازة شم النسيم والاستعداد للسفر وقضاء أيام الإجازة مع العائلة في إحدى المحافظات أو السفر إلى المدن الساحلية للاسترخاء وقضاء عطلة ترفيهية مميزة أو غيرها من الرحلات المختلفة، تحرص الأمهات على أن قلة عدد الحقائب مع إحتوائها على جميع الأغراض المهمة ومن خلال ما نشره موقع instyle نوضح 6 نصائح تعمل على إعداد حقيبة مثالية تحتوى على جميع الأغراض وهي:

تصنيف الملابس

تصنيف الملابس يساهم في توفير مساحات واسعة داخل الحقيبة، وتبدأ من تقسيم العناصر الرقيقة من القمصان أو الفساتين معاً وفردهم ثم لفهم على شكل لفائف ووضعهم فوق بعض في جزء من الحقيبة.

تصنيف الملابس
تصنيف الملابس

استخدام الأكياس

توجد بعض الملابس صغيرة الحجم، وقد تقلق الكثير من الأمهات أن لا تحصل عليها سريعاً من بين الملابس، ولتجنب ذلك يجب استخدام الأكياس ذات الألوان والتصنيف ووضع الأمتعة الصغيرة داخلها، مما يسهل الوصول إليها والحفاظ عليها من الضياع.

استغلال حجرات الحقيبة

توجد في كثير من الحقائب الجزء الشبكي وهو مخصص لوضع الأحذية حيث يعمل الجزء العلوي من الحقيبة بالحفاظ عليها من أن تتعرض للثنايات لذلك من المهم وضعها في هذا الجزء، والأجزاء الجانبية مخصصة لوضع منتجات العناية بالبشرة، مما يحافظ عليها وعلى الملابس .

حقيبة سفر
حقيبة سفر

استغلال المساحات

وضع الجوارب داخل الأحذية سيضمن توفير مساحة والحفاظ عليها، وأيضا وضع الكثير من القمصان والتيشيرتات ثم البنطلونات، ووضع حذاء يناسب جميع الإطلالات مما يوفر مساحات كثيرة، وعندما تكون الملابس كثيرة من المهم إعطاء الأولوية للملابس الأساسية حتى تكون الحقيبة سهلة التنقل بها مع وضع القطع التى تحتاجين إليها .

عناصر مهمة

توجد عناصر مهمة يجب إعطاء الأولوية لها ووضعها داخل الحقيبة يساهم في جعل العطلة مريحة وهي منتجات العناية، والأدوية، والمياه، والوجبات الخفيفة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة