صراع شرس بين مانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان على ضم رودريجو

الجمعة، 31 مايو 2024 11:06 ص
صراع شرس بين مانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان على ضم رودريجو رودريجو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أندية عديدة فى سباق التعاقد مع البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد بعد أنباء رحيله بعد تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ونشر موقع توتو ميركاتو الإيطالي تقريراً حول مصير رودريجو مؤكدا أن هناك اهتماماً من أندية مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع رودريجو حال رحيله عن ريال مدريد فى الصيف المقبل.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد لا ينوي بيع لاعبه البرازيلي الشاب، ولكن حال وصول عرض يتخطى الـ100 مليون يورو فإن النادي الملكي سيبحث الأمر مع اللاعب.

من ناحية أخرى، غادرت بعثة فريق ريال مدريد إلى العاصمة البريطانية لندن لخوض مباراة بوروسيا دورتموند الألماني، المقرر اقامتها مساء غد السبت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وكان التدريب قبل الأخير لريال مدريد قبل نهائي ويمبلي بمثابة وداع للمدينة الرياضية بعد موسم طويل، وتدرب الفريق تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظل غياب ديفيد ألابا وأوريليان تشواميني المصابين.


وتدرب الحارس الأوكراني أندري لونين منفرداً لليوم الثاني على التوالي، دون الاحتكاك بزملائه أو تغيير ملابسه فى غرفة خلع الملابس نفسها.

وكانت هذه الإجراءات التي اتخذها النادي تجاه الحارس لتجنب أي خطر لانتقال العدوى بعد إصابته بالأنفلونزا التي أبقته فى المنزل من الأحد إلى الأربعاء.

وتحسنت حالة لونين وتعافى تماماً، وسيكون بوسعه الجلوس على مقاعد البدلاء في ويمبلي، ولكن لن يكون ذلك قبل السبت، حيث إنه لن يسافر على متن الطائرة التى تقل الفريق إلى لندن مساء اليوم.

وانتهى أنشيلوتي من إعطاء التعليمات التكتيكية النهائية للاعبيه في التدريبات، في أسبوع ركز فيه على الجوانب المهمة لفريق بروسيا دورتموند، خاصة الانتشار في الملعب لتفادي الهجمات المرتدة للفريق الألماني، كما أعد المدرب المخضرم خطة استراتيجية للتعامل مع الكرات الثابتة.

وضم أنشيلوتى كل اللاعبين لقائمة المباراة النهائية بمن فيهم المصابون، قبل مغادرة العاصمة الإسبانية والتوجه إلى لندن لخوض النهائي غدا السبت.

وجاءت قائمة الريال كالتالى..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، كيبا، فران.

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتين.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة