شاهد أفشة يحتفل بالتتويج الأفريقى مع والدته فى الأرض الزراعية

الجمعة، 31 مايو 2024 09:48 م
شاهد أفشة يحتفل بالتتويج الأفريقى مع والدته فى الأرض الزراعية محمد مجدى أفشة صانع العاب فريق الاهلى
كتبت _ لبنى عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد مجدى "أفشة" صانع ألعاب فريق الأهلى صورا له برفقة والدته أثناء التواجد في الأراضى الزراعية بمسقط رأسة احتفالا بتتويج الفريق الأحمر للمرة الثانية عشر ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وجاء التعليق على الصورة قائلا "أجمل مكان أمى". 

ومن جانب آخر قرر مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل الاستفسار عن بطولة كأس الإنتركونتيننتال، المقرر إقامتها فى ديسمبر المقبل، بمشاركة أبطال القارات.

وقال مصدر في الأهلي، إن النادي يرغب فى معرفة تفاصيل هذه البطولة ولائحتها والمكافآت الخاصة بها، وموعد انطلاقها، وغيرها من تفاصيل السفر والإقامة.

وأضاف المصدر، نرغب أيضاً فى معرفة تفاصيل ولائحة مونديال الأندية 2025، المقرر إقامتها فى أمريكا، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تضارب التقارير والأنباء حول مكافآت هذا البطولة التى سيُشارك فيها 32 فريقاً من العالم.

ويشارك الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال بعدما حصد دوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي، كما يشارك في مونديال 2025 بصفته بطل أفريقيا نسختى 2021،2022.

من ناحية أخرى، ينوي مسئولو الأهلي إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الأيام القليلة المقبلة لمعرفة جميع التفاصيل الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي التي يلتقي فيها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويرغب الأهلي في معرفة موعد البطولة، وكذلك الملعب الذي يستضيفها، خاصة أن الأيام الماضية شهدت أنباء مُتضاربة حول موعد ومكان السوبر الأفريقي، فقد ذهبت تقارير إعلامية إلى أن السوبر الأفريقي سيُقام يوم 25 يونيو، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن البطولة ستقام يوم فى سبتمبر المقبل.

وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إقامة البطولة داخل مصر فيما قالت تقارير أخرى أن البطولة قد تٌُقام خارج مصر، لذا يرغب الأهلي في معرفة تفاصيل ولوائح هذه البطولة.

أفشة  (2)
أفشة (2)

 

أفشة  (3)
أفشة (3)

 

أفشة  (1)
أفشة (1)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة