دوري الأبطال.. مودريتش: فرصتنا متساوية مع دورتموند.. وسنقاتل بقوة للفوز

الجمعة، 31 مايو 2024 09:13 م
دوري الأبطال.. مودريتش: فرصتنا متساوية مع دورتموند.. وسنقاتل بقوة للفوز مودريتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسبانى، أن فريقه سيقاتل بقوة من أجل الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند الألمانى، فى نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامته فى العاشرة مساء غدٍ السبت، على ملعب "ويمبلي" فى لندن.

وقال مودريتش فى المؤتمر الصحفى للنهائى الأوروبى "الجميع يعتبرنا الفريق الأكثر حظوظاً، لكننا لا نفكر بهذه الطريقة. المباراة متساوية 50-50، ونلعب ضد فريق قوي قدم موسماً رائعاً في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف لاعب ريال مدريد "نكن الاحترام لمنافسنا ولهذا فإننا نركز بقوة ونحن متحمسون جداً. لقد تدربنا بشكل جيد وآمل أن نظهر ذلك على أرض الملعب".

وتابع مودريتش "نحن سعداء جداً بوجودنا هنا، مع الكثير من الثقة والهدوء لمواجهة أهم مباراة في الموسم. أتمنى أن نقدم أداءً جيداً، كما فعلنا طوال الموسم".

وأوضح  "نفضّل أن نتقدم في لوحة النتائج، على الرغم من أننا أظهرنا مرات كثيرة في الموسم الجاري وفي المواسم الماضية أننا فريق لا يعرف الاستسلام وبأننا نناضل حتى الرمق الأخير".

واستكمل مودريتش "دائماً ما نجد الطريق للقيام بذلك ونحن قادرون على قلب الطاولة على المنافسين. علينا الحفاظ على هذه العقلية والقتال والتنافس بقوة، ولكن نفضل في الوقت نفسه التقدم في لوحة النتائج".

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

فيما خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة