بابا الفاتيكان يثير الجدل: النميمة للنساء والرجال يرتدون السراويل

الجمعة، 31 مايو 2024 01:50 م
بابا الفاتيكان يثير الجدل: النميمة للنساء والرجال يرتدون السراويل بابا الفاتيكان
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أثار تصريح أدلى به البابا فرانسيس ، بابا الفاتيكان جدلا واسعا ، حيث أنه قال خلال اجتماع مغلق ، أن القيل والقال والنميمة شيء خاص بالنساء، ولم يتوقف عند ذلك بل أنه قال إن الرجال ترتدى السراويل.


وأشارت صحيفة المساجيرو الإيطالية إلى أن بابا الفاتيكان أثار جدلا واضحا خلال لقاؤه مع الكهنة الشباب من أبرشية روما ، وقال البابا إن "النميمة شيء خاص بالنساء، أما الرجال هم الذين يرتدون السراويل وعليهم التحدث بوضوح".


ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها فرانسيسكو هذا التعبير. وكما ذكرنا في لا ستامبا، في بداية عام 2023، دعاهم البابا، في لقاء مع مجموعة أخرى من المتدينين، إلى "ارتداء السراويل" حتى يتمكنوا من "قول الأشياء في الوجه بشكل واضح ".


واحتفل البابا فرانسيس ، خلال الأسبوع الماضى، وسط أجواء احتفالية رائعة، بأول يوم للطفل، برعاية بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس أمام حشد من الناس تجمعوا في الملعب الأولمبي في روما، حسبما قالت صحيفة لاستامبا الإيطالية.


وبين الترانيم والصلوات، التقى آلاف الأطفال من 77 دولة حول العالم ببابا الفاتيكان، واستمعوا جميعًا إلى شهادات وأسئلة مختلفة من بعض الأطفال الحاضرين.

أثار تصريح أدلى به البابا فرانسيس ، بابا الفاتيكان جدلا واسعا ، حيث أنه قال خلال اجتماع مغلق ، أن القيل والقال والنميمة شيء خاص بالنساء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة