محافظ الغربية يتفقد محطات الصرف الصحى بقريتى ميت حبيب وميت هاشم

الخميس، 30 مايو 2024 01:10 م
محافظ الغربية يتفقد محطات الصرف الصحى بقريتى ميت حبيب وميت هاشم جانب من التفقد
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية محطتى رفع الصرف الصحى بقريتى ميت حبيب وميت هاشم بمركز سمنود، لتذليل كل المعوقات لسرعة تشغيل المحطات استجابة لشكاوى المواطنين بسمنود، جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ورئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، ورئيس مركز ومدينة سمنود.

بدأت الجولة بتفقد محطة رفع الصرف الصحى بقرية ميت حبيب والتى تقع على مساحة 250م2 بتكلفة 85 مليون جنيه وتتكون من محطة رفع / شبكات انحدار بطول 35 كم / خط طرد بطول 2 كم ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تسليم الشبكات لتشغيل المحطة كما كلف المحافظ رئيس الهيئة ورئيس مدينة سمنود بحصر بالشوارع والمناطق التي لم يصل إليها الخدمة.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد محطة رفع الصرف الصحى بقرية ميت هاشم والتى تقع على مساحة 300م2 بتكلفة 75 مليون جنيه وتتكون من محطة رفع / شبكات انحدار بطول 14 كم / خط طرد بطول 5 كم بنسبة تنفيذ 100% وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال تسليك الشبكات وبدء التشغيل التجريبى فى أسرع وقت، كما وجه المحافظ رئيس الهيئة ورئيس مدينة سمنود بحصر الشوارع والمناطق التي لم يصل إليها الخدمة.

وخلال الجولة وجه الأهالي الشكر لمحافظ الغربية على استجابته لشكواهم، كما استمع المحافظ إلى شكاوى عدد من المواطنين ووجه على الفور بحلها، ومن جانبهم أعرب الأهالى عن شكرهم لمحافظ الغربية على مجهوداته اليومية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة