كل ما تريد معرفته عن منتخب كوت ديفوار الأولمبى قبل وديتى الفراعنة

الخميس، 30 مايو 2024 12:53 ص
كل ما تريد معرفته عن منتخب كوت ديفوار الأولمبى قبل وديتى الفراعنة منتخب كوت ديفوار الأولمبي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر الأولمبى لمواجهة نظيره كوت ديفوار وديًا يومى 7 و11 يونيو المقبل على هامش استعدادات الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد منتخب كوت ديفوار حضوره لمصر بالمنتخب الاوليمبي في وجود المحترفين لمواجهة المنتخب الأولمبي استعدادا للأولمبياد، على أن يشارك منتخب كوت ديفوار للشباب تحت 20 سنة في بطولة تولون بفرنسا.

كما أعلن البرازيلي روجيريو ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، قائمة اللاعبين استعدادا لانطلاق معسكر الفراعنة يوم 1 يونيو المقبل لخوض مباراتى كوت ديفوار الوديتين بالقاهرة يومى 7 و11 من نفس الشهر.

جاء الاستقرار على مواجهة كوت ديفوار بعد مفاضلة بين أكثر من عرض خاصة وأن الفريق العاجى منتخب أوليمبي قوي يضم عدد كبير من المحترفين وهو ما وضح من تجاربه الأخيرة حيث خسر الأفيال من المنتخب الأوليمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فازعلى نظيره العراقي برباعية نظيفة .

منتخب كوت ديفوار تحت 23 سنة

منتخب كوت ديفوار تحت 23 سنة، لن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف في باريس، ويقود الفريق المدير الفني الوطنى بوبكر سانوجو، ويدخل الفريق معسكرًا حاليًا فى أبيدجان قبل السفر إلى القاهرة لوديتى الفراعنة.

وفى آخر توقف دولى مارس الماضى، خاض منتخب كوت ديفوار من فرنسا بنتيجة 3-2 قبل أن يفوز على العراق 4-0.

أبرز نجوم منتخب كوت ديفوار

ويضم منتخب كوت ديفوار مجموعة من العناصر المميزة أبرزهم بيني تراوري لاعب نانت الفرنسي وكذلك الحارس يايا فوفانا لاعب ستاد ريمس الفرنسي والذى تواجد بقائمة المنتخب الأول المتوج بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالإضافة إلى محمد بامبا لاعب لوريان الفرنسي بجانب لاعب وسط جلاسكو رينجرز الأسكتلندى محمد ديوماندي، وستكون الأنظار متجه إلى كريم كوناتي، مهاجم سالزبورج النمساوى والمرشح للانتقال إلى موناكو الفرنسي هذا الصيف.

مران منتخب كوت ديفوار الأولمبي
مران منتخب كوت ديفوار الأولمبي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة