إيتو عن بريس مدرب منتخب الكاميرون: نعلم صعوبة المهمة وندعم المدير الفنى

الخميس، 30 مايو 2024 07:49 م
إيتو عن بريس مدرب منتخب الكاميرون: نعلم صعوبة المهمة وندعم المدير الفنى مؤتمر تقديم بريس مدربا للكاميرون
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم البلجيكي مارك بريس مديرا فنيا جديدا لمنتخب الكاميرون ، بحضور صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وممثل وزارة الرياضة الكاميرونية.

وتحدث إيتو خلال المؤتمر الصحفي قائلا : أنا سعيد جدًا بالتحدث مع المدرب، وكما قلت للمدرب، لدينا قناعات، ولن نتغير، لقد حاولنا لمدة عامين العمل على تقديم الأفضل لمنتخباتنا الوطنية ولكرة القدم لدينا، أعتقد أنه بالنسبة للبعض منكم، الجانب الإداري الذي سبب لنا المشاكل، لم يعد لدينا هذه المشاكل.

وقال إيتو: أنا سعيد جدًا بالتحدث مع المدرب، أشكرك بينما أعتذر للمرة الأخيرة، أعلم أن مهمتك ليست سهلة رغم خبرتك وصفاتك، لكن اعلم أنه هنا سيكون لديك دعمنا حتى تكون هذه المهمة أقل صعوبة.

مؤتمر تقديم بريس مدربا للكاميرون
مؤتمر تقديم بريس مدربا للكاميرون

 

صامويل ايتو مع بريس
صامويل ايتو مع بريس

وفي تطور سريع للأحداث في اتحاد الكرة الكاميروني، عقد اليوم صامويل ايتو رئيس اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعيين البلجيكي مارك بريس مديرا فنيا لمنتخب الكاميرون ، بعد اقل من 24 ساعة من اصدار اتحاد الكرة الكاميروني بيانا باستبعاد بريس من منصبه بسبب خلافات بين ايتو ووزارة الرياضة الكاميرونية.

وأكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في بيان رسمي، أمس الأربعاء، أنه استبعد المدرب البلجيكى مارك بريس، وعين بدلا منه مارتن ندتونجو بشكل مؤقت، قبل تصفيات كأس العالم 2026 الشهر المقبل، ولكن بعد جلسة اليوم، عاد المدرب البلجيكى إلى منصبه، وتقدم المدرب الجديد باستقالته إلى إيتو بعد حل الأزمة.

وجاء هذا القرار بعد ساعات من خلاف حاد بين بريس ورئيس الاتحاد صامويل إيتو، حيث تحول الاجتماع بينهما إلى مواجهة غاضبة وهى المرة الأولى التي يجتمع فيها إيتو مع بريس، الذي عينته وزارة الرياضة في البلاد، في أبريل الماضي على غير رغبة رئيس الاتحاد الكاميرونى.صامويل إيتو يطمئن مارك بريس بعد مشاجرة بينهما يوم الثلاثاء الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة