7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 3 / 5 / 2024

الجمعة، 03 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 3 / 5 / 2024 الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية على مدار اليوم الجمعة 3 / 5 / 2024 العديد من الأخبار الرياضية، التي نرصها في سياق التقرير التالي..

الأهلي يؤجل ملف تجديد عقود نجومه بسبب نهائي أفريقيا

استقر مسئولو النادي الأهلي على تأجيل فتح ملف تجديد عقد نجوم الفريق في الفترة الحالية، لحين الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي في المباراتين اللاتي ستقام يومي 18 و25 مايو الجاري.
 

يستهدف 11 لاعباً فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تحقيق اللقب الأول مع فريقهم بنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان، حيث يلتقى الفارس الأبيض مع بطل المغرب يوم 12 مايو الجارى فى لقاء الذهاب و19 من ذات الشهر فى موقعة العودة بالقاهرة.

المنتخب الأولمبي يقنع مصطفى محمد ونانت الفرنسي بالمشاركة فى الأولمبياد

نجح الجهاز الفني في المنتخب الأولمبي بإقناع مصطفى محمد نجم نانت الفرنسي بالمشاركة في الأولمبياد المقبل تحت العلم المصري في كتيبة البرازيلي روجيريو ميكالي.

طائرة خاصة تنقل لاعبى الزمالك إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

يدرس  مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب الموافقة على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إلى المغرب بطائرة خاصة لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى المقرر لها 12 مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الإسماعيلى يختتم استعداداته اليوم لمواجهة فاركو في الدورى

يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، استعداداته اليوم لمواجهة فريق فاركو غدا، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile لكرة القدم.

كولر يستفسر عن موقف المصابين فى الأهلي قبل مواجهة الجونة

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق للاطلاع على موقف الذين تعرضوا للإصابة في إطار التحضير لمباراة الجونة القادمة في الدوري، في ظل رغبته في معرفة موقفهم من اللحاق بالمباريات القادمة في الدوري ، حيث يتطلع إلى تجهيزهم فنيا وبدنيا قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الزمالك: شلبى والزنارى لن يلحقا نهائى الكونفدرالية وشيكابالا يغيب 6 أسابيع

أكد دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن مصطفى شلبى اشتكى من العضلة الضامة بينما عانى مصطفى الزنارى من ألم فى العضلة الخلفية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة