مصرع 2 وإصابة 7 فى حريق مخزن ملابس ومنتجات بلاستيكية بالدقهلية.. صور

الثلاثاء، 28 مايو 2024 01:57 ص
مصرع 2 وإصابة 7 فى حريق مخزن ملابس ومنتجات بلاستيكية بالدقهلية.. صور جانب من الحريق
الدقهلية -محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 أشخاص آخرين بينهم 2 من أفراد إدارة الحماية المدنية، جراء اندلاع حريق هائل شب داخل مخزن ملابس رياضية ومواد بلاستيكة بالطابق الثالث داخل عقار مكون من 6 طوابق بشارع صيام المتفرع من شارع بنك مصر فى مدينة المنصورة محافظة الدقهلية. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده بعد الدفع بعدد 8 سيارات إطفاء.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من بعض الأهالي بنشوب حريق هائل بمخزن ملابس وبلاستيك فى منزل مكون من 6 طوابق.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق اندلع في مخزن ملابس رياضية وبلاستيك فى شقه فى الدور الثالث بالعقار. 

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد 8 سيارات إطفاء وهيئة الإسعاف بـ6 سيارات إسعاف للسيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي المباني المجاورة.

أسفر الحريق عن مصرع شخصين نتيجه الصعق الكهربائي وإصابة عدد 7 تم نقل عدد 6 إلى مستشفي المنصورة الدولي لتلقي العلاج وإسعاف الأخير بموقع الحريق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب قسم الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

قوات الحماية المدنية
قوات الحماية المدنية

 

حريق بمخزن بالمنصورة
حريق بمخزن بالمنصورة

 

جانب من اعمال السيطرة علي الحريق
جانب من اعمال السيطرة علي الحريق

 

حريق هائل في شارع بنك مصر بالمنصورة
حريق هائل في شارع بنك مصر بالمنصورة

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة