مدرب فيورنتينا: نجهز سلاسل لإيقاف الكعبى فى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى

الثلاثاء، 28 مايو 2024 08:16 م
مدرب فيورنتينا: نجهز سلاسل لإيقاف الكعبى فى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى فيورنتينا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فينتشنزو إيتاليانو المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي ، بأن فريقه يخشى حماس فريق اولمبياكوس اليوناني قبل مواجهة الفريقين غدا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

أولمبياكوس ضد فيورنتينا

وأضاف ايتاليانو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بانه مقتنع ان فريقه اصبح اكثر خبرة عن الموسم الماضي الذي خسر النهائي امام وست هام، كما تحدث المدير الفني علي ملعب المباراة مؤكدا ان المباراة ليست علي ارض اولمبياكوس لانها ستقام علي ملعب أيك أثينا.

وأضاف ايتاليانو : "إنهم أقوياء، ونحن أقوياء ولدينا بعض الخبرة، والمباراة بمثابة الانتقام بالنسبة لنا، لكن يجب ألا نرتكب أي أخطاء ونحافظ على تركيزنا، مضيفا : يجب أن تُلعب المباراة النهائية بالنار في الداخل، لم ينته الأمر بشكل جيد العام الماضي، لكننا سنستخدم تلك المرارة لنهاية مختلفة. نحن نعلم أن المنافس قوي وذو نوعية جيدة، لذلك ستكون مباراة صعبة.

كما قال ايتاليانو : يجب ألا نفقد هويتنا. على العكس من ذلك، يجب أن نظهر التنظيم وروح كرة القدم التي ساعدتنا في الوصول إلى النهائي، فيما أكد ان الفريق يجب أن يشعر بالخطر القادم، وليس هناك وقت لتكرار أخطاء الماضي ، إنها المباراة النهائية، لذلك نحن بحاجة إلى الهوية والإنهاء. هذه المباراة مهمة للغاية.

وعن المغربي أيوب الكعبي مهاجم اولمبياكوس فقال ايتاليانو مازحا : لقد أعددنا السلاسل والأقفال لمنعه عن التسجيل." ويعد نجم أولمبياكوس أيوب الكعبي أفضل هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 10 أهداف في ثماني مباريات.

وأضاف ايتاليانو : لقد قام الكعبي والفريق برحلة غير عادية، قدموا عروضًا مذهلة في المباريات القليلة الماضية، إنه يعرف كيف يسجل باستمرار وبأي طريقة، سنحاول إيقافه بكل تصميم، لديه الثقة القادمة من نهاية رائعة للموسم.

وعن مخاوفه من مباراة الغد قال المدير الفني لفيورنتينا : "أكثر ما نخشاه هو حماسهم، لذلك يجب علينا خلق العديد من الفرص ومحاولة أن نكون ملموسين، إنهم فريق منظم يعرف كيفية الضغط خلف الكرة والهجوم بسرعة. لديهم لاعبون يتمتعون بالخبرة والجودة."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة