ضبط المتهم بقتل صديقه خلال مشاجرة بسبب خلافات بقليوب

الثلاثاء، 28 مايو 2024 12:56 م
ضبط المتهم بقتل صديقه خلال مشاجرة بسبب خلافات بقليوب كلابشات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض العثور على جثة شاب عُثر عليه به عدة طعنات بمنطقة المجدودة دائرة قسم شرطة قليوب في محافظة القليوبية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب زميل المجنى عليه نشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها بطعنه عدة طعنات وفرا هاربا، وألقى القبض عليه وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، يفيد تلقى المقدم يوسف الشامي، رئيس مباحث قسم شرطة قليوب بلاغًا من الاهالى بالعثور جثة شاب يدعى "روبي" بمنطقة المجدودة، التابعة لدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص والتحري تبين أن المتهم يدعى "سموكة"، قام بقتل المجنى عليه إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها المتهم بطعن صديقه عدة طعنات نافذة، امام الاهالى، مما تسبب في مصرعه واسرع هاربا.

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب فؤاد جمال كوش، معاون أول مباحث قسم شرطة قليوب، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم سكين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة