المطرب أحمد العطار: المهرجانات واخدانا في حتة شيطانية "فيديو"

الثلاثاء، 28 مايو 2024 12:00 ص
المطرب أحمد العطار: المهرجانات واخدانا في حتة شيطانية "فيديو" جانب من اللقاء
منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان أحمد العطار ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع، وتحدث لأول مرة عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء اختفائه فترة طويلة عن الساحة الغنائية، مؤكداً أن شكل الأغنية في مصر اختلف تماماً عن وقت ظهوره، مشيراً إلى أن المهرجانات أصبحت هي المسيطرة على الوسط الغنائى رغم أنف الجميع.

 

 

 

وأكد أحمد العطار خلال اللقاء، على أنه سعيد بعودته إلى نشاطه الفني وإلى جمهوره، وصرح بأنه لن يغيب مرة أخرى، وأنه سوف يقدم لون وشكل جديد عليه، مشيراً إلى أن ابتعاده عن الساحة الفنية كان أمر ليس بإرادته، ولكنه فقد شغفه إتجاه الفن خلال مرحلة معينة في مشواره.

من ناحية أخرى تحدث العطار عن والده الفنان الكبير ماهر العطار، وكشف لأول مرة أسرار خاصة عن علاقتهما العائلية، متحدثاً عن العندليب عبد الحليم حافظ الذى كان صديق مقرباً لوالده، كاشفاً: "العندليب كان بيخاف ينام، فكان بيستنى الناس تصحى عشان ينام هو .. وده بسبب مرضه اللى كان دايماً مصدر قلق وتوتر له".

يذكر آن أحمد العطار هو واحد من أشهر المطربين الشاب في مصر، والده الفنان الشهير ماهر العطار، قدم عديد من الأغانى من أبرزها "كل يوم جديد"،"عندي بالدنيا"،"حلم حياتي"،"ادى قلبي"،"ايامى اللى جاية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة