وزير الرى يكرم المحصلين المتميزين فى الوزارة

الأحد، 26 مايو 2024 12:25 م
وزير الرى يكرم المحصلين المتميزين فى الوزارة وزير الرى يكرم المحصلين المتميزين فى الوزارة
كتبت ـ أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، عددًا من المحصلين المتميزين بالوزارة والذين حققوا اعلى قيم لتحصيل مستحقات الوزارة المالية بمعدلات مرتفعة من خلال بذل مجهودات متميزة خلال الفترة الماضية.

وتوجه سويلم بالشكر للمحصلين على ما بذلوه من مجهودات جعلتهم نموذجا يحتذى به لزملائهم فى التفانى فى العمل، داعيا لاستمرار هذه الجهود خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم العمل على زيادة الحوافز المرتبطة بمعدلات التحصيل وكذلك مكافأة التميز غير الاعتيادي فضلا عن زيادة عدد المنتفعين من منظومة المساعدات الصحية والكوارث والأزمات اعتمادا على متحصلات الوزارة.

وعقب اللقاء قام سويلم بتوزيع شهادات تقدير لهم عن هذه المجهودات المتميزة بما يعود بالنفع على خزانة الدولة ويخدم خطة واستراتيجية وزارة الموارد المائية والري والعاملين بها.

وشدد سويلم علي قيام كل جهات الوزارة بالمتابعة المستمرة لزياده معدلات التحصيل، وموجها بمراجعة أداء جميع المحصلين، مع وضع منظومة تحفيزية للمحصلين الذين يحققوا المستهدف تحصيله، وكذا زيادة الحافز حال تجاوز نسب التحصيل المستهدفة، كما وجه بضرورة المتابعة المستمرة من قبل رؤساء الإدارات المركزية للموارد المائية والرى بالمحافظات لتحقيق أعلى معدلات تحصيل وتذليل أي عقبات للنهوض بأعمال التحصيل.

ويجري تفعيل مواد القانون الخاصة بصندوق رد الشىء لأصله طبقاً لمواد قانون الموارد المائية والرى الجديد، وحصر أملاك الوزارة والعمل على زيادة الاستثمار في هذه الأملاك لزيادة العائد المادى لها، حيث تم بالفعل توقيع بروتوكولات تعاون مع محافظات الغربية والمنوفية والدقهلية وأسوان لاستغلال بعض المواقع لتوفير عائد مادى للوزارة، مع الإعداد لبروتوكولات أخرى لاستغلال أملاك الوزارة بعدد من المحافظات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة