المثلوثي يحتفل بالكونفدرالية: البطولة الرابعة فى الموسم الرابع مع الزمالك

الإثنين، 20 مايو 2024 12:46 م
المثلوثي يحتفل بالكونفدرالية: البطولة الرابعة فى الموسم الرابع مع الزمالك المثلوثى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل حمزة المثلوثى لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك، بتتويج الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربى، بالمباراة التى انتهت بهدف نظيف باستاد القاهرة.

ونشر المثلوثى عبر صفحته بموقع تبادل الصور إنستجرام صورة حاملا كأس الكونفدرالية وكتب عليها: "اللهمَّ لك الحمد كلّه ولك المُلك كلّه، بيدك الخير كلّه".

الحمد لله على البطولة الرابعة مع نادي الزمالك في موسمي الرابع، بطولة بطعم خاص في ظروف كانت صعبة واستثنائية في بعض الأوقات، شكرًا لكل من وقف معنا في المواقف الصعبة قبل الأفراح، شكرًا للاعبين، الإطار الفني والإداري والطبي، شكرًا لعائلتي وأصحابي وأخيرًا جمهور الزمالك الغالي.. الكونفدرالية في ميت عقبة.

وتوج نادى الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى، ليكون لقب الكونفدرالية الثانى للقلعة البيضاء فى تاريخه بعد التتويج بها فى 2019 بالفوز على نهضة بركان أيضًا بضربات الترجيح.

يحصل نادى الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بعد الفوز على نهضة بركان بهدف مقابل لا شيء فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة فى إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية، ليحقق البطولة مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرًا لخسارته فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة