ماذا يفعل الزمالك مع صافرة الحكم محمد عادل قبل مواجهة البنك الأهلى؟

الخميس، 02 مايو 2024 12:00 م
ماذا يفعل الزمالك مع صافرة الحكم محمد عادل قبل مواجهة البنك الأهلى؟ محمد عادل
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الزمالك والبنك الأهلى المقرر لها السابعة مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، للحكم الدولى محمد عادل.

ويعاون الحكم محمد عادل في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، كل من محمود أبو الرجال ومحمد محمود لطفي مساعدين، وإبراهيم محجوب حكما رابعا، ومحمود البنا حكم لتقنية الفيديو.

أرقام الزمالك مع الحكم محمد عادل
 

أدار الحكم محمد عادل 25 مباراة للزمالك فى جميع المسابقات قبل مواجهة اليوم أمام البنك الأهلى، فاز الأبيض في 13 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 5 مباريات، وأشهر الحكم الدولي 45 بطاقة صفراء على لاعبى الزمالك وبطاقة حمراء وحيدة، واحتسب 7 ركلات جزاء للفارس الابيض.

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة