تامر مصطفى: استبعاد جنش كان قرارا فنيا ونصحته بالعودة إلى الزمالك

الخميس، 16 مايو 2024 12:26 ص
تامر مصطفى: استبعاد جنش كان قرارا فنيا ونصحته بالعودة إلى الزمالك تامر مصطفى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تامر مصطفى، المدير الفني السابق لمودرن فيوتشر، حقيقة خلافه مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر، والذي أدى لاستبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات.

وقال تامر مصطفى عبر برنامج ملعب أون تايم: "بعد مباراة الزمالك الأولى في الكونفدرالية رأيت أن جنش يجب ألا يشارك في تلك الفترة واللاعب كان عليه ضغوط كثيرة، وأردت تخفيف هذه الضغوط والأمر كان فني بحت وليس له أي علاقة بشىء آخر، وجلست مع جنش وتحدثت معه وأوضحت الأمر وتفهم تماماً ذلك، لكن جنش من كباتن الفريق ومن اللاعبين الذين أحبهم".

وأضاف: "بعد ذلك تحدث معي هيثم عرابي وقال لي أن جنش زعلان ويرغب في الرحيل، فجلست مع جنش مرة أخرى ونصحته أنه إذا كان يريد الرحيل فعليه".

كما كشف تامر الفني السابق لمودرن فيوتشر، سبب رحيله عن تدريب نادي مودرن فيوتشر، مضيفاً: "اعتذرت عن عدم الاستمرار في تدريب مودرن فيوتشر والأمر كان مقبولاً من إدارة النادي، اختلفنا في وجهات النظر، كنت أرى أن الموسم الجاري مرحلة انتقالية وتغيير الفريق وتجديد الدماء بعد رحيل أكثر من نجم".

وتابع: "عبد الكبير الوادي تعرض لإصابة بكسر في أحد أصابع القدم وإصابة أحمد رفعت ومروان محسن ورحيل بوبو وعمر كمال وناصر ماهر ومهند لاشين، كل هذا طبيعي أن يؤثر على الفريق، وشعرت أنه لا يوجد تناغم بيني وبين الإدارة في عملية تقييم تلك المرحلة، وهيثم عرابي كادر ممتاز وأقدره جداً، ولم يكن هناك أي خلاف معه".

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

وقرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر تعيين طلعت يوسف مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم ، وتم إتمام التعاقد بين الطرفين عقب جلسة مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، تم خلالها الاتفاق على سياسة وأهداف النادي خلال المرحلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة