مكتبة الإسكندرية عضوا بالتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى

الجمعة، 10 مايو 2024 05:28 م
مكتبة الإسكندرية عضوا بالتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى قيادات مكتبة الإسكندرية والتحالف الوطنى
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، عن سعادته وفخره بصدور قرار رئيس الجمهورية رقم 149 لسنة 2024 بتشكيل التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، والذى ضم في عضويته مكتبة الإسكندرية، معربا عن تطلعه للعمل والتعاون الجاد والمثمر مع جميع المؤسسات أعضاء التحالف.

 

وقال مدير مكتبة الإسكندرية ان التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي يجسد الكثير من القيم التي طالما كانت في قلب رسالة مكتبة الإسكندرية وأهدافها خاصةً تلك التي تتعلق بالعمل الأهلي والمجتمعي والتطوع وبناء القدرات وأيضا ما تقوم به مكتبة الإسكندرية من جهود لإعلاء هذه القيم الإنسانية في المجتمع المصرى بشكل عام.


وكانت مكتبة الإسكندرية، قد شاركت في اعمال الجمعية العامة الاولي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والتي عقدت يوم الأربعاء الماضى ،  بمقر التحالف بالقاهرة.


جدير بالذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يضم في عضويته 36 مؤسسة تمثل الهيئات والكيانات العامة والاهلية والخاصة التي تعمل في المجال التنموي والخيري، حيث يسعي التحالف الي تحقيق مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية ووصول الدعم المجتمعي والإنساني لمستحقيه فى ظل الجمهورية الجديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة