كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك ودريمز الغانى فى نصف نهائى الكونفدرالية

الأحد، 28 أبريل 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك ودريمز الغانى فى نصف نهائى الكونفدرالية الزمالك ودريمز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى إياب نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية، وسط سعى الجهاز الفني للفوز والصعود لنهائى البطولة.

وقبل المواجهة المرتقبة نرصد أهم المعلومات عن مباراة اليوم في السطور التالية..

س : موعد مباراة الزمالك ودريمز الغانى؟

ج : تقام مباراة الزمالك ودريمز الغانى في السابعة مساء اليوم، الأحد، بملعب بابا يارا بكوماسى.

س: من يدير المباراة تحكيميا بين الزمالك ودريمز الغانى؟

ج: يتولى إدارة المباراة طاقم تحكيم بقيادة التشادى الحاجى الأو محمد، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً.

ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، واختار "كاف" النيجيري سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.

س: ما مشوار الزمالك في الكونفدرالية قبل مواجهة دريمز اليوم؟

ج:  افتتح الزمالك مشواره فى الكونفدرالية بتخطى عقبة ارتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات وخلاله فاز الفارس الابيض على أبو سليم الليبى بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد ثم على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف ثم الغيت مباراته مع سوار الغينى لعدم حضور الفريق، ليتأهل لربع نهائى البطولة ويلاقى مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة.

س: ما نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغانى؟

ج: انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بين الفريقين، لذا يسعى الفريق للفوز فى مباراة اليوم فى إياب نصف النهائى للصعود إلى الدور النهائى للبطولة.

س: كم لاعب يغيب عن الزمالك أمام دريمز؟

ج: يغيب عن مباراة اليوم 10 لاعبين عن الزمالك وهم كل من محمود عبد الرازق شيكابالا، و يوسف أوباما، ومحمد صبحى، محمد أشرف روقا، ومحمود الونش، محمد عبد الشافى للإصابة.


كما يتغيب الثلاثى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد في القائمة الأفريقية للزمالك لمشاركتهم مع أنديتهم في دورى الابطال والكونفدرالية خلال النسخة الجارية، بينما يتغيب محمود علاء لأسباب فنية.

س: ما التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز؟

ج: ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، وعمر جابر،  أحمد فتوح، حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد فى خط الدفاع ، بينما يتم الاعتماد على محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا و أحمد حمدى في خط الوسط ، على أن يكون زيزو و شلبى و الجزيرى في خط الهجوم.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة