آية حمادة صاحبة 28 ميدالية فى رفع الأثقال: تكريمي من السيدة انتصار السيسي زادني إصرار.. فيديو

الخميس، 07 مارس 2024 12:54 م
آية حمادة صاحبة 28 ميدالية فى رفع الأثقال: تكريمي من السيدة انتصار السيسي زادني إصرار.. فيديو آية حمادة تتسلم تكريمها من السيدة انتصار السيسي
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت آية حمادة، الطالبة بالصف الثالث الثانوى، بمدرسة النور للمكفوفين بكفر الشيخ، بطلة العالم فى رفع الأثقال من ذوى الهمم، أنها سعيدة بتكريم حرم الرئيس، السيدة انتصار السيسى لها، خلال احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، وأنها فخورة بلقائها، مشيرة إلى أن كلماتها ذاتها ثقة وتصميم على مواصلة، حصد البطولات على مستوى العالم.
 
 
وأضاف أيه حمادة، لـ"اليوم السابع"، أن السيدة انتصر السيسى قالت لها، أنها فخورة وسعيدة بها، وأنها شرفت الفتاة والسيدة المصرية، لإصرارها على التحدى، وحصد البطولات، مؤكدة أنها عندما علمت بتكريم حرم الرئيس، السيدة انتصار السيسى، لها، امتلأ قلبها فرحة غير مسبوقة، لأنها تكريم حرم الرئيس والدولة لها شرف كبير، سيظل وساماً على صدرها.
 
يذكر أن أية حمادة، الطالبة بالصف الثالث الثانوى، حصلت على 28 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، منها على مستوى العالم، ومنها على مستوى الجمهورية، فقد حصلت على بطولة العالم فى رفع الأثقال لذوى الهمم ل 4 سنوات متتالية، كما حصلت على بطولة الجمهورية 10 مرات متتالية، منهم 5 بطولة الجمهورية، و5 كأس مصر، وآخرهم يوم الجمعة الماضى، الأول من شهر مارس الحالى، والتى أقيمت فى بور سعيد.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة