مسلسل حق عرب الحلقة 20.. رياض الخولى يدفن على الشامل "حيا".. وتامر شلتوت يجبر العوضى على الإدمان.. والخولى يبحث عن العوضى بعد خطفه.. وكارولين عزمى تعترف بحبها للعوضى

الأحد، 31 مارس 2024 01:29 ص
مسلسل حق عرب الحلقة 20.. رياض الخولى يدفن على الشامل "حيا".. وتامر شلتوت يجبر العوضى على الإدمان.. والخولى يبحث عن العوضى بعد خطفه.. وكارولين عزمى تعترف بحبها للعوضى مسلسل حق عرب
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة العشرون من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث ذهب شعوزة مطرب المهرجانات لعبد ربه- رياض الخولي، كي يخبره أن سعيد الجن- علي الشامل، طلب منه أن يغني أغنية عن علاقة صباح- وفاء عامر، بعرب- العوضي، وقام عبد ربع بعد ذلك بأخذ سعيد الجن للمريحة التي يدفن فيها الناس أحياء، وقام بدفنه وردم التراب عليه عقاباً لما فعله، ووعده أنه خلال أيام سيأتي بعرب بجواره .

‎كما شهدت الحلقة العشرون أحداثا مثيرة، حيث وضع عرب السوركي، أحمد العوضي، يده على أرض كان قد وضع مرزوق - عمر زهران يده عليها قبله، وعندما اعترضه رجالته ضربهم عرب وأرسلهم لمرزوق مقيدون، فقام مرزوق بإرسال رجالته لبيت عرب وقام بخطفه وضرب أمه.

وكشفت الحلقة كذلك  الكثير من الأحداث الشيقة، حيث علم عبد ربه- رياض الخولي، بخبر خطف العوضي، عندما جاءت أمه- سلوى عثمان، إليه لتسأله عنه، وأمر عبد ربه رجاله بأن يبحثوا عن عرب في كل مكان، وذلك حتى يقتله هو بيده ولا يعطي فرصة لأحد غيره ليقوم بذلك.

وعلم عبد ربه- رياض الخولي، بخبر خطف العوضي، عندما جاءت أمه- سلوى عثمان، إليه لتسأله عنه، وأمر عبد ربه رجاله بأن يبحثوا عن عرب في كل مكان، وذلك حتى يقتله هو بيده ولا يعطي فرصة لأحد غيره ليقوم بذلك.

وتوالت الأحداث خلال الحلقة، حيث انهارت أنغام - كارولين عزمي، بعدما لفق لها مازن - جلال الزكي، قضية تزوير الأموال، حتى توافق على الزواج منه، ودخل عليها عبد ربه - رياض الخولي، وهي تشكو لأمّها، وقالت له إنها لن تتزوجه مهما حصل، ولكنه أجبرها على ذلك وقال لها إن هذا أمر، فاعترفت له أنغام بأنها تحب شخصا آخر وهو عرب السويركي، وهنا صفعها عبد ربه بالقلم.

وبعد أن خُطف عرب السويركي- أحمد العوضي، من قِبَل رجال مرزوق، دخل عليه ابنه مازن- جلال الزكي، وبدأ في ضربه، وفي النهاية بصق عرب على وجهه عندما تحدث بالسوء عن أمه، فنادي على صاحبه- تامر شلتوت، والذي قد أحضر حقنة مخدرات، حيث قررا سوياً أن يجعلا العوضي يدمن المخدرات حتى لا يستطيع المقاومة، وبالفعل أعطاه ثلاث حقن من المخدرات.

مسلسل حق عرب

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة