أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على غزة.. والهلال الأحمر الفلسطينى يُعلق تنسيق المهمات الطبية بالقطاع.. "الدوما" يتهم سفارة أمريكا بالتدخل فى الانتخابات الروسية

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على غزة.. والهلال الأحمر الفلسطينى يُعلق تنسيق المهمات الطبية بالقطاع.. "الدوما" يتهم سفارة أمريكا بالتدخل فى الانتخابات الروسية قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

إعلام عبري: إسرائيل قدمت مقترحًا لوقف إطلاق النار فى غزة لمدة 6 أسابيع

قالت القناة الـ 12 العبرية، إن رئيس وكالة المخابرات المركزية الإسرائيلي، بيل بيرنز، قدم للطراف المشاركة في مفاوضات باريس، اقتراح لوقف إطلاق النار في قاع غزة

 

رئيس فرنسا يغرد بالعربية: سكان غزة يحتاجون إلى مساعدات إنسانية هائلة

غرد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون باللغة العربية على موقع إكس، قائلا: يحتاج سكان قطاع غزّة إلى مساعدات إنسانية هائلة. ويجب فتح جميع المعابر في أسرع وقت ممكن".

 

الهلال الأحمر الفلسطينى يُعلق تنسيق المهمات الطبية فى غزة ‎

علقت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، جميع إجراءات تنسيق المهمات الطبية في قطاع غزة لمدة 48 ساعة، لفشلها في كفالة سلامة وأمن طواقم الجمعية والمرضى والمصابين المتواجدين في مستشفيات

 

ملك الأردن يطالب بوقف الانتهاكات الإسرائيلية في القدس مع حلول شهر رمضان ‎

أكد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية واعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية والقدس، خاصة قبل شهر رمضان المبارك.

 

وزير خارجية الأردن: يجب محاسبة مرتكبي جرائم الحرب الإسرائيلية على فلسطين

قال وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، إن الاحتلال الإسرائيلي، يخرق كل حقوق الإنسان، ويجب أن يتوقف العدوان على قطاع غزة فورا.

 
 

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد عدد من الأشخاص وإصابة آخرين بغارة إسرائيلية على المخيم الجديد غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. محكمة

 

العدل الدولية تختتم الجلسات العلنية بشأن ممارسات إسرائيل في فلسطين

علنت محكمة العدل الدولية في لاهاي، اليوم الإثنين، اختتام آخر جلسات الاستماع العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات إسرائيل، وممارساتها في الأرض الفلسطينية المحتلة.

 

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال القيادي في حزب الله اللبناني، حسن حسين سلامي الذي شارك في عمليات إطلاق الصواريخ المضادة للدبابات على منطقة كريات شمونة ومقر اللواء 769.

 

"شي" يدعو كبار مسئولى الحزب الشيوعي إلى تكاتف الجهود لتحقيق نهضة الصين

دعا الرئيس الصيني شي جين بينج، والأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الحاكم، كبار المسؤولين في الحزب إلى التركيز على دفع التحديث وتعزيز وعيهم بالمسؤولية السياسية وتكاتف الجهود لبناء الصين، وتعزيز إحياء نهضة الأمة الصينية.

 

"الدوما" يتهم سفارة أمريكا بموسكو بالتدخل فى الانتخابات الرئاسية الروسية

أكد رئيس لجنة الأمن في مجلس الدوما الروسي فاسيلي بيسكاريف أن السفارة الأمريكية لدى موسكو تستخدم مصادر المعلومات باللغة الروسية

 

برلمان المجر يوافق بالإجماع على استقالة رئيسة البلاد

وافق البرلمان المجرى بالإجماع على قبول استقالة رئيسة البلاد كاتالين نوفاك، بعد فضيحة عفوها عن رجل أدين في قضية اعتداء جنسي على قاصرين.

 

ترامب يستأنف للمحكمة في نيويورك على الحكم الصادر بتغريمه 464 مليون دولار

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها، أن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب قدم استئنافا للمحكمة في نيويورك على الحكم الصادر بتغريمه مبلغ 464 مليون دولار.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة