جيهان الشماشرجى عن "رحلة 404": منى زكى ممثلة محترفة والشغل مع هانى خليفة ممتع

السبت، 27 يناير 2024 06:00 ص
جيهان الشماشرجى عن "رحلة 404": منى زكى ممثلة محترفة والشغل مع هانى خليفة ممتع جيهان الشماشرجي
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي، عن دورها في فيلم "رحلة 404" بطولة النجمة منى زكي، والذى ينافس في موسم منتصف العام السينمائي، قائلة: "بعمل دور رانيا وهى نقطة في طريق غادة اللى بتجسدها منى زكى حتى وصوله لنقطة محددة وهم أصدقاء في الأصل.

وتابعت جيهان الشماشرجى في تصريحات صحفية: "الشخصية شدتنى أوى لأنها جديدة عليا ومعملتهاش قبل كده، وحضرت لها حتى أنى اتفرجت على فيلم بحبه جدًا اسمه "وفى الليل يرقصن"، مع أن دوري مش رقاصة للدرجة لكن في شوية حاجات ذاكرتها منه.

وعن تعاونه مع المخرج هاني خليفة والنجمة منى زكي قالت جيهان الشماشرجي: "أنا بحب المخرج هانى خليفة على المستوى الشخصى وعلى المستوى العملي واشتغلت معه مرتين، الأولى في مسلسل نمرة اتنين والمرة التانية في فيلم رحلة 404، ودايمًا الشغل معه ممتع وبيطلع حاجة مختلفة من الممثل، أما النجمة منى زكى فهى ممثلة محترفة وبستاعد كل اللى في اللوكيشن وأنا فعلاً انبسطت أوى بالفيلم".

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة