على فرج بطل الاسكواش: ما يحدث للفلسطينيين يجب أن يتوقف.. 30 ألف إنسان قُتلوا

الجمعة، 26 يناير 2024 07:00 م
على فرج بطل الاسكواش: ما يحدث للفلسطينيين يجب أن يتوقف.. 30 ألف إنسان قُتلوا علي فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص البطل المصري على فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميًا لرجال الاسكواش، على توجيه رسالة دعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة عقب تتويجه ببطولة جي بي مورجان التي أقيمت بأمريكا.
 
وقال علي فرج في تصريحات لرابطة المحترفين للاسكواش، عقب الفوز في المباراة النهائية: قبل الحديث عن المباراة وعن البطولة المذهلة التي خضناها أريد أن أتحدث عن موضوع واحد فقط هو الأهم في الشرق الأوسط ما يحدث منذ السابع من أكتوبر يجب أن يتوقف 30 ألف إنسان قُتلوا، من بينهم رجال وأطفال ونساء، 85% من السكان البالغ عددهم 2 مليون تعرضوا للتشريد في غزة المنازل دُمرت.
 
وأضاف: أشعر بخيبة أمل تجاه الموقف الأمريكي لأن كل ما تم فعله منذ السابع من أكتوبر تمت تغطيته يجب أن يكون هناك عدالة كل ما يحدث يجب أن يتوقف اليوم وليس غداً، لذلك من فضلكم هذا ليس أمرًا متعلقًا بالعرب أو المسلمين ولكنه متعلقًا بالإنسانية ويجب أن يتوقف الآن.
 
وتوج البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأولى عالميًا لرجال الإسكواش، ببطولة جى بى مورجان للاسكواش، التى استضافتها مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 17 إلى 26 يناير الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يجعلها بفئة البطولات البلاتينيوم.
 
وفاز علي فرج في الدور النهائي على البيروفي دييجو إلياس المصنف الثاني عالمياً وحامل لقب البطولة بنتيجة 3-2، في مباراة استغرقت 74 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 7-11, 11-6, 11-4, 9-11, 11-5.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة