تفاصيل بيان الخارجية والصحة الفلسطينيتين بشأن آخر تطورات غزة.. فيديو

الجمعة، 26 يناير 2024 04:00 ص
تفاصيل بيان الخارجية والصحة الفلسطينيتين بشأن آخر تطورات غزة.. فيديو الدمار في غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي من خلال طائراته ومدفعيته القصف العنيف على أرجاء متفرقة على قطاع غزة، وسط تكثيف على خان يونس جنوبي القطاع، ما أدى لارتقاء عدد كبير من المدنيين والنازحين في شوارع المدينة وتسجيل عشرات الإصابات.

 

وقدم "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة، من إعداد إسلام شيبة، وتقديم أحمد الجعفري، حول ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 24 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 210 شهداء و386 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية، موضحة أن عدد من الضحايا لا يزالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، وأكدت الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 25700 شهيد و63740 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونسف الاحتلال الاسرائيلي مربعات سكنية قرب مدرسة مصطفى حافظ في معسكر خانيونس، وأطلق الاحتلال النار تجاه النازحين الفلسطينيين في منطقة الصناعة وشارع 5 غربي خانيونس.

وقصفت مدفعية الاحتلال الاسرائيلي الحي الغربي لمخيم خانيونس والحي الياباني وسط اشتباكات ضارية، وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني استشهاد ثلاثة نازحين وإصابة اثنين آخرين جراء استهداف الاحتلال الاسرائيلي البوابة الشمالية لمقر الجمعية في خانيونس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة