محافظة الجيزة تعلن ملتقى توظيفى الثلاثاء المقبل.. اعرف الوظائف المطلوبة

الخميس، 25 يناير 2024 10:27 ص
محافظة الجيزة تعلن ملتقى توظيفى الثلاثاء المقبل.. اعرف الوظائف المطلوبة محافظة الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت محافظة الجيزة عن تنظيم جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير 2024، ملتقى توظيفيًا بحضور مسئول الموارد البشرية بأحد المطاعم.

وأوضح الجهاز أن الوظائف المطلوبة هي "عضو فريق"، وتتيح مزايا تشمل: تأمين طبي واجتماعي، وراتب 5000 جنيه + إضافي وحوافز.

وأشار جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة إلى أنه يشترط للتقديم على الوظيفة المطلوبة ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة ويكون حاصل على مؤهل من متوسط، ولديه موقف واضح من التجنيد.

ولفت الجهاز إلى أن التقديم على الوظيفة المطلوبة للذكور فقط، ولا يقبل الطلبة، علمًا بأن عدد ساعات العمل 9 ساعات.

وطالب الجهاز الراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة، الحضور لمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوى الدور الثانى، حيث يعقد الملتقى من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.

ولفت جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة إلى أنه يمكن للراغبين في الاستفسار التواصل عبر أرقام التليفونات الآتية: "35720825 – 35711198".

جديرٌ بالذكر أن جهاز رعاية وتشغيل الشباب أنشئ بالقرار رقم (3583) لسنة 1999 وهو يتبع محافظة الجيزة وله الشخصيه الاعتبارية المستقلة وهو المنوط به المساهمة في خلق فرص عمل مناسبة تلبى طموحات الشباب من أبناء المحافظة إلى جانب توفير وإتاحة الأسواق والمعارض لعرض وبيع منتجات أصحاب الحرف والصناعات اليدوية والتى تشتهر المحافظة بالعديد منها مثل السجاد اليدوي بالحرانية والعبايات التراثية بكرداسة والتمور بالواحات والمشغولات اليدوية بالبدرشين وغيرها من المنتجات اليدوية المميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة