أمانى النجار ونديم علاقة خاصة ومختلفة فى مسلسل "حالة خاصة"

الجمعة، 19 يناير 2024 03:00 ص
أمانى النجار ونديم علاقة خاصة ومختلفة فى مسلسل "حالة خاصة" غادة عادل وطه دسوقى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار 6 حلقات متتالية من مسلسل حالة خاصة، الذى يعرض على منصة Watch It، استطاعت أمانى النجار أو النجمة غادة عادل، أن تذهل المشاهدين من تمكنها من تقديم شخصيتها التي يبدو عليها في البداية انها ستسير في خط درامى واحد وهى شخصية "المحامية القاسية".

ولكن مع سير الأحداث التي تظهر أن شخصية أمانى النجار تحتوى على أربع شخصية في شخصية واحدة، فهي المحامية التي تحتوى شخصيتها على شخصيتان، الشخصية القاسية التي يصعب التعامل، والمتفهمة التي تقدر مجهود من يعملون معها.

غادة عادل وطه دسوقى
غادة عادل وطه دسوقى

 

وهذا بجانب شخصية الأم التي ستجعلك تتعاطف معها، بل ومشفق عليها بسبب ابنها "على" الذى تحاول أن تتواجد له في جميع الوقات بالرغم من إنشغالها، ولا يمكن أن ننسى شخصية الزوجة التي وضعت "عينها في وسط راسها" بسبب علاقات زوجها المتعددة التي تصل إليها بشكل واضح، والتي تحاول تجنب النظر إليها بسبب حاجة ابنها الذى كشفت في نهاية الحلقة الرابعة إصابته بالتوحد.

ومنذ مشهد البداية بينها وبين نديم "طه دسوقى"، الذى ظهر وكأنهما لن يتفقا إلى مشاهد الحلقات الخامسة والسادسة والتي أكدت على أنهما يسيران في طريق مختلف تماما عن بدايته، والتي يمكن وصفها بـ "حالة خاصة".

وكانت البداية من مشهد نهاية الحلقة الرابعة، من خلال كشفها عن مرض طفلها الوحيد بـ "التوحد"، كانت النقطة التي ظهرت فيها شخصية أمانى النجار الحقيقية، حيث شعورها بالشفقة والخوف والالتزام والقسوة في أن واحد على نديم، التي وبسببه تأكدت من أن ابنها يمكن أن يحظى بحياة طبيعية بل ومتفوقة، وهذا ما أكدت عليه في خلال الحلقة الخامسة من مسلسل حالة خاصة.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 الخامسة / نديم ينتقم لأمة من احمد بيه - YouTube

وبالتالي فتوطدت علاقة أمانى النجار ونديم ستضيف الكثير إلى شخصية الثنائى اللذان يتعلمان من بعضهما البعض، فـ نديم يتعلم مهنة المحاماة التي يريد أن ينجح فيها، أما أمانى فتتعلم من نديم كيف يمكنها أن تطور من شخصيتها أو شخصية ابنها من خلال وضع ثقتها في نديم ومتابعة كيف سيتمكن من التعامل مع الظغوطات والمواقف التي فرضتها عليه من خلال تركه لـ قيادة المكتب في قضية قتل جديدة، وابتعادها عن الوجود في المكتب ومتابعته من خلال كاميرا لا يعرف عنها أحد غير "خالد".

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية فى المسلسل حيث قال شنودة لـ"اليوم السابع" أنه ينتظر مشاهدة مسلسل حالة خاصة على Watch it لأنه يقدم فيه الموسيقى التصويرية وكذلك موسيقى 4 أغاني لفرقة المصريين، ليسجل العمل عودة الموسيقار الكبير لوضع الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد غياب.

"حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة