موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الوحدة الإماراتى ودياً

الإثنين، 15 يناير 2024 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الوحدة الإماراتى ودياً فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم، الاثنين، استعداداً لدورتى الإمارات، وخاض الزمالك مباراتين وديتين يومى الاثنين والأربعاء أمام كسكادا وعثماثون طنطا على الترتيب، وحقق الأبيض الفوز فيهما، حيث تغلب على كسكادا برباعية سجلها محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي وعمار ياسر، كما تغلب على عثماثون بثمانية أهداف أحرزها عمر جابر، ناصر منسي هدفا، وهاتريك لكل من إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا.

ويستعد الزمالك للمشاركة فى دورتين وديتين بدولة الإمارات فى الفترة من 24 يناير حتى 29 من ذات الشهر، للوقوف على جاهزية اللاعبين والاطمئنان على مستوى البدلاء واستغلال فترة التوقف الدولى بالشكل الأمثل.

وينافس الزمالك 6 أندية فى وديات الإمارات مقسمة إلى ثلاثة فى البطولة الأولى خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجارى، والتى يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة يوم 20 يناير الجارى، بينما يلاقى الاتفاق السعودى أم صلال القطرى فى ذات اليوم.
 
ويشارك الزمالك فى الدورة الثانى والتى ستكون فى الفترة من 24 حتى 29 يناير الجارى، وتقام بدبى بمشاركة أندية ووهان الصينى والرجاء المغربي وأهلى جدة السعودى.
 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الوحدة الإماراتى 

ويستعد الزمالك لمواجهة الوحدة الإماراتى فى السادسة والنصف مساء السبت 20 يناير الجارى باستاد آل نهيان بالإمارات.

يعمل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة معتمد جمال، على تجهيز مصطفى الزنارى من الناحية الفنية، استعدادًا لدورتى الإمارات الوديتين.

ويرغب الجهاز الفنى للزمالك فى تجهيز "الزنارى" من الناحية الفنية، قبل اصطحابه مع بعثة الفريق إلى الإمارات، خاصة أن إدارة القلعة البيضاء منحت معتمد جمال الحرية فى قراره الخاص باصطحاب اللاعب من عدمه بعد انتهاء فترة عقوبة إيقافه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة